توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج للأسبوع الأول من شهر مارس 2023

ماذا يحمل الأسبوع الأول من شهر مارس/آذار من العام 2023 على الصعيد العاطفي للأبراج؟  وهل سيكون هذا الأسبوع حافلاً بالأخبار السارة والمفاجآت والأحداث المهمة؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات العاطفية لخبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

التوقعات الرومانسية للأسبوع الأول من شهر مارس 2023

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

برج الحمل من مواليد أبراج تعيش دائماً الحب من جانب واحد، لكن مع بداية الأسبوع هذا الذي يُعتبر جيداً للعلاقات الشخصية. تكون على طريق الارتباط إذا كنت غير مرتبط عاطفياً. يجب أن تعلم أنّ فينوس يفتح أمامك حظوظاً كثيرة للقاء شريك المستقبل والمثالي بطريقة غير متوقعة وحتى منتصف الشهر تقريباً شرط أن تكون دبلوماسياً.

  • برج الثور

تطل على فترة مهمة جداً وتحمل لك جديداً على صعيد مشكلة تجد حلاً لها أو تتلقى خبراً جيداً على الصعيد الشخصي يخفف عنك هماً سابقاً. يحذرك الفلك من صدام أو من نزاع بين يومي السبت 4 والإثنين 6. يدعوك للتحفظ الشديد رغم أنّ الأجواء تشير إلى تغييرات مهمة.

  • برج الجوزاء

تحلو لك الأجواء وتعيش مغامرة أو تقع في الغرام. تأخذ قرارات جريئة وتحلق عالياً في إشراق ونجاح بين يومي السبت 4 والإثنين 6. تكون الفترة هذه ممتازة. يجب عليك أن تنتبه جيداً من تدخل البعض في شؤونك أو من قرار أحدهم بفرض عليك بعض الشروط مما يجعل إمكانية ارتكابك لبعض الأخطاء في أواخر الأسبوع هذا. 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

إذا شعرت أنك بحاجة في اليوم الأول من الأسبوع هذا إلى بعض الجرأة للمبادرة فالسماء ستزودك بها وتشعر أنك قادر على اقتحام مجالات جديدة خاصةً بين يومي الخميس 2 والإثنين 6. حاول أن تقدم وتواجه ما يحصل في ثقة في النفس. أنت من أكثر الأبراج جنوناً في الحب، وربما أنت تتوق إلى شيء جديد وستناله في الفترة هذه على ما يبدو. 

  • برج الأسد

يسكنك حنيناً إلى ماضٍ ربما ابتعد عنك قليلاً. تحاول ضبط أعصابك وتتحمل بعض المعاكسات، مع انتقال كوكب ماركور يوم الجمعة إلى برج الحوت ثم ينتقل ساتورن بعد مكوث طويل في الدلو إلى برج الحوت بين يومي الثلاثاء 7 والأربعاء 8.

  • برج العذراء

عليك رفع حالة التأهب في بداية الشهر ومحاولة تطويق كل محاولات إفشالك أو إخضاعك لبعض الشروط. تعالج مسألة قديمة تطرأ بين يومي الخميس والإثنين 6. تتعامل مع تغييرات في محيطك العائلي بسعي وجدية. قد يحاول البعض شل حركتك أو استدراك إلى بعض المواقف التي أنت ترفضها وتعيد النظر بين يومي الأحد 5 والإثنين 6، بما يعرض عليك. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

قد تنفصل عن أحدهم أو تشعر في الحرج وربما تستنفد كل ما لديك من مقومات الصبر فتفقد أعصابك. يحمل لك يوم الأحد 5 مفاجآت أو يجعلك تتواصل مع أشخاص وتشعر في الفرح معهم، بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للعام 2023، وتحديداً الأسبوع الأول من شهر مارس 2023.

  • برج العقرب

حاذر من بعض الأوضاع المؤسفة والمؤلمة بين يومي السبت 4 والإثنين 6. من المحتمل أن تواجه بعض المغرضين أو الأعداء أو تسمع خبراً يزعجك ويتعلق في حياتك الشخصية. يشكل يومي الخميس 2 والجمعة 3 مسرحاً لحب جديد. 

  • برج القوس

يتخلل الفترة هذه الكثير من الأمور وقد تضطر أن تعيد النظر في ارتباط لك وتشكك في علاقة معينة. لكن لا تأخذ أي قرار وانتظر قليلاً وحاول كبح جماح نفسك والابتعاد عن التسرع. يكون الجو أفضل في آخر يوم من الأسبوع هذا. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

قد تمتنع عن التجاوب مع بعض الفرص في بداية الشهر. وهذا أفضل لك خاصةً بين يومي الخميس 2 والجمعة 3. رغم أنّ ماركور والشمس في برج الحوت يكونان مناسبين في الإجمال إلا أنّ الطالع العام يحذر من بعض التردد وعدم الثقة. 

  • برج الدلو

تكون سعيد جداً في بداية الأسبوع بسبب حدث ولقاء يكون مهماً لك. ثم عليك تجنب القرارات الكبرى ابتداءً من الخميس 2 وتلتزم ببعض المسؤوليات وتنفذ الوعود. 

  • برج الحوت

من أهم حظوظ برج الحوت في العام 2023 وتحديداً الأسبوع الأول من شهر مارس  من العام 2023، أنك سيعيش أوضاعاً عاطفية مغرية بين يومي السبت 4 والأحد 5. يكتمل القمر يوم الثلاثاء 7 في برج العذراء ويكون له معانٍ كثيرة بالنسبة لك.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات