3 أبراج هم الأسوأ حظاً في الحب في العام 2023

على الرغم من اعتبار العام 2023 عاماً محظوظاً بالنسبة لبعض علامات الأبراج، لن يكون مثالياً للبعض الآخر، ولن يحالفهم الحظ في الحب، وسيتعين عليهم بذل جهود لتلقي المودة والحب غير المشروط ولمواجهة أي عقبات أو تحديات. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي من هي الأبراج غير المحظوظة في الحب في العام 2023.

3 أبراج هم الأسوأ حظاً في الحب في العام 2023

برج الحمل 

يُعرف برج الحمل في دائرة الأبراج بعدم معرفته على الإطلاق بكيفية اختيار الشريك المناسب. غالباً ما يذهب شغف برج الحمل إلى أولئك الذين لا يحتاجون إليه.  سوف يطلب الحمل كل شيء من شريكه. يريد الشغف والحب العميق والإبداع والخبرات الجديدة والعشق بشكل خاص وبعد فترة يصبح مزعجاً ومتملكاً. هذا العام مليء بالصعود والهبوط بالنسبة لبرج الحمل. حياته الشخصية معقدة للغاية في عام 2023. هناك أيضاً فرصة لظهور عقبات غير متوقعة خلال شهر أكتوبر. لذا، عليه الاستعداد لبعض الأخبار التي يمكن أن تزعجه كثيراً. بلا شك، أصعب شهر في السنة بالنسبة له، هو شهر أغسطس، وسيكون من الصعب عليه العثور على روتين ثابت يجعله يشعر بالرضا.

برج الجوزاء

يحتل مولود برج الجوزاء المركز الثاني في قائمة علامات الأبراج غير المحظوظة في الحب. يُعطي الجوزاء كل شيء تقريباً عندما يحب. سوء حظه الكبير هو أنه لا يقدم قلبه لمن يستحقه. قد يواجه وقتاً عصيباً في عام 2023 لأنّ الحظ قد لا يكون إلى جانبه تماماً. عليه أن يحافظ على إيمانه وأن يُؤمن بنفسه. من المتوقع أن يشعر الجوزاء بالتوتر الشديد في التواصل. قد يواجه مشاكل كان يتجنبها في حياته الشخصية. لذلك من المحتمل أن لا يشعر بالرضا. إنّ أكثر الأوقات الأقل حظاً بالنسبة للجوزاء ستكون خلال شهر يوليو، حيث سيعيقه تراجع بعض الكواكب في مساعيه الرومانسية.

برج الجدي

الجدي موجه نحو الأسرة وجاد وملتزم ويحب الأطفال ويقدم تضحيات كثيرة من أجل الأسرة. برج الجدي على استعداد للتضحية بكل شيء من أجل الحب ومنح قلبه دون تحفظ، لكنه يفتقر إلى الشغف. من الصعب أن نقول إنّ الجدي سيمر بأشهر سيئة حقاً، لأنه أحد أكثر علامات الأبراج الأقل حظاً في عام 2023. لا يعتبر النصف الأول من العام وقت رائع لإجراء تغييرات على نمط حياته أو محاولة الاقتراب من شخص ما. هناك فترتان رئيسيتان سيختبر فيهما الدراما في علاقاته. يأتي الحدث الأول في فبراير، بينما تحدث اللحظة الدرامية الثانية في الصيف. 

المصدر: yearly-horoscope
ملاحظة: الصور من موقع pexels

اقرئي أيضاً:

الابراج الصينية وابرز التوقعات المهنية والعاطفية للعام 2023 الابراج الصينية وابرز التوقعات المهنية والعاطفية للعام 2023
توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2023 توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2023
التحديات المحتملة التي ستواجه الابراج في العام 2023 التحديات المحتملة التي ستواجه الأبراج في العام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات