9 صيحات لخريف 2023 من أسبوع ميلانو

توجهت أنظار عاشقات الموضة إلى منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة حيث قدمت دور الأزياء العالمية مجموعاتها الجديدة لخريف 2023 والتي كشفت لنا عن أبرز صيحات الموضة للعام الجديد.
الجميلة تستعرض لكِ 9 صيحات موضة لخريف 2023 وموديلات رائعة زينت منصات العروض لتكوني السباقة في التعرف إليها.

1- الفساتين الصوف نجمة أسبوع ميلانو

حافظت الفساتين الصوف على حضورها على منصات الأزياء الجاهزة، وقدمت دور الأزياء خلال أسبوع ميلانو تشكيلة رائعة أغلبها تميز بالقصات المحتشمة،ظهرت عارضة ماركة فندي Fendi بفستان رمادي فاتح طويل مستقيم القصة مصمم بأكمام طويلة وياقات عالية ومنسق مع بوت طويل وحقيبة باللون البني الداكن.

ما رأيك بمشاهدة أفكار تنسيق فساتين صوف
قدمت ماركة ماكس مارا Max Mara فستان ليلك طويل من دون أكمام منسق مع معطف فرو ماكسي واسع وقفازات الأوبرا الطويلة من نفس لون وحذاء وحقيبة محموله عبر الجسم باللون البني الداكن.

 

2- البنطال تحت التنورة والفستان آخر موضة

ظهرت عدد من الصيحات الغريبة على منصات عروض أسبوع ميلانو لخريف 2023 ومن بينها موضة إرتداء البنطال تحت التنورة أو الفستان، ظهرت عارضة ماركة فندي Fendi بتنورة جلد ليلك بليسيه قصيرة منسقه مع بنطال مستقيم القصة من نفس اللون والخامة وكنزة قصيرة رمادية داكنة وحذاء أسود وحقيبة بلون الكنزة.
ارتدت عارضة ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani بنطال شفاف تحت الفستان الساتان الوردي البودر والمنسق مع سترة جملي فاتحة طويلة.

3- المعاطف الماكسي موضة خريف 2023

أثبتت المعاطف الماكسي حضورها على منصات عروض أسبوع ميلانو لخريف 2023، وقدمت دور الأزياء الإيطالية مجموعة فخمة وراقية كفيلة بنقل أي إطلالة إلى مستوى آخر من الفخامة، ظهرت عارضة جل ساندر Jil Sander بمعطف أخضر Oversized عريض الأكتاف منسق مع فستان طويل من نفس لونه وبوت أبيض.
قدمت ماركة ماكس مارا Max Mara معطف ماكسي بيج فاتح منسق مع بدلة رمادية Double Breasted وتوب وحذاء باللون الأسود.

4- الكاب زين منصات عروض ميلانو

قدمت دور الأزياء العالمية الكاب بموديلات وأطوال متنوعة تحاكي كافة الأذواق، تألقت عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بكاب أبيض طويل يصل إلى الكاحل مزود بأزرار على الجهتين ومنسق مع صندال وقفازات طويلة من نفس لونه.
قدمت ماركة جل ساندر Jil Sander كاب أسود متوسط الطول منسق مع توب طويل وبنطال واسع من نفس لونه.

اليك نصائح تنسيق الكابات الفخمة في شتاء 2023

5- البدلات الواسعة الأبرز في أسبوع ميلانو

تعود البدلات الواسعة Oversized Suits إلى واجهة الموضة من جديد وتتصدر مدرجات عروض أسبوع ميلانو لخريف 2023، أدرجت ماركة غوتشي Gucci بدلة رمادية واسعة مزوده بأزرار على الجهتين ضمن مجموعتها الجديدة، نسقتها مع قميص أبيض وحذاء مدبب برغندي وحقيبة سوداء.
قدمت ماركة Trussardiبدلة بنية داكنة مميزة بالجاكيت الواسع عريض الكتفين ومنسقه مع كنزة بياقة عالية من نفس لونها وحذاء أسود.

6- الفساتين الجلد موضة خريف 2023

تنوعت أشكال الموديلات المصممة من الجلد هذا العام ولكن الفساتين المصممة بهذه الخامة الشتوية الفاخرة كان لها حضور طاغي ضمن مجموعات خريف 2023، تألقت عارضة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بفستان جلد أخضر داكن منخفض الخصر ومنتفخ على الجانبين ومنسق مع بوت أسود طويل.
قدمت ماركة فندي Fendi فستان جلد متوسط الطول مستقيم القصة منسق مع حذاء أسود وحقيبة باللون الجملي.

ما رايك بمشاهدة أحدث موديلات فساتين جلد أسود طويلة للمحجبات

7- التنانير غير متساوية الحواف آخر موضة

Trussardi

انتشرت موضة التنانير غير متساوية الحواف على مدرجات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة،قدمت ماركة Trussardi تنورة جلد سوداء ملتفة على الجسم تغطي الركبة ومنسقه مع كنزة سوداء بياقة عالية وحذاء أسود وحقيبة كبيرة مطبعة.

8- معاطف بالفراء الكثيف من أسبوع ميلانو

لاحظنا الحضور الكبير للمعاطف الضخمة المصممه من الفراء الكثيف على منصات عروض أسبوع ميلانو لخريف 2023، أغلب الموديلات كانت طويلة تصل إلى الكاحل أو متوسطة الطول،ظهرت عارضة دار غوتشي Gucci بمعطف ماكسي ليلك مغطى بالفراء الوثير، فيما تألقت عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بمعطف أبيض طويل عريض الياقات مزين بحزام أسود رفيع وصندال أسود.

9- الخصر المنخفض يعود في خريف 2023

أعاد أسبوع ميلانو صيحات كثيرة إلى الواجهة، وتأتي موضة الخصر المنخفض على أول القائمة، قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta فستان طويل V Neck بني فاتح منسق مع حذاء مدبب فضي.
وجدنا أيضًا فستان رمادي طويل محدد للقامة لدى ماركة بلومارين Blumarine مزين بحزام جملي عريض ومنسق مع حذاء مدبب من نفس لون الحزام.
بعد أن اكتشفت 9 صيحات لخريف 2023 من أسبوع ميلانو، تعرفي أيضًا على 6 صيحات لخريف 2023 من أسبوع لندن.
 

الصور من موقع IMAXtree

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة