أحدث صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2023

تحتاج العروس الى اختيار اكسسوار شعر مميز وجذاب يتناسب مع ثوب الزفاف ليمنحها اطلالة اخاذة في هذا اليوم، ولذلك نعرفك على احدث صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2023 التي يمكن ان تلهمك بإطلالة ساحرة.

اكسسوار الشعر والجبين

ايلي صعب - الصورة من موقع IMAXree

برزت صيحة اكسسوار الشعر والجبين مجدداً للعروس، وهو عبارة عن اكسسوار معدني مرصع بفصوص براقة يزين الشعر ويتدلى على الجبين، مثل الاكسسوار الذي ارتدته عارضة فساتين زفاف ايلي صعب، ويمكن اعتماد طرحة العروس الطويلة معه لمزيد من الفخامة.

اكسسوار الورود

جورج حبيقة - الصورة من موقع جورج حبيقة

تستمر موضة اكسسوار الورود الأبيض لعروس 2023، وتحديداً لموسم الربيع، ليمنحها اطلالة نابضة بالحيوية تعبر عن انوثتها، ويمكن أن يكون طوق من الورود مثل الذي ارتدته عارضة جورج حبيقة.
كذلك ارتدت عارضة طوني ورد طوق الورود بتصميم جذاب ورقيق.

الاكسسوار القماش البراق

جورج شقرا  - الصورة من موقع IMAXree

من ابرز صيحات اكسسوارات شعر العروس هو الاكسسوار المصنوع من القماش والمرصع بفصوص براقة، مثل التصاميم المميزة التي اعتمدتها عارضات فساتين زفاف جورج شقرا.

قبعة العروس

زهير مراد - الصورة من موقع IMAXree

لإطلالة غريبة ولافتة للأنظار، يمكن للعروس ان تتخلى عن الاكسسوار التقليدي وتستبدله بالقبعة الكبيرة باللون الأبيض مثل عروس زهير مراد، وزاد سحرها مع الطرحة التول التي تغطيها.

تاج العروس المرصع

طوني ورد - الصورة من موقع طوني ورد

يعد التاج من اكسسوارات الشعر الكلاسيكية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وخاصةً التاج الملكي المرصع بالفصوص البراقة، وقد ارتدت عارضة طوني ورد تاج مرصع مع الطرحة الطويلة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين زفاف مزينة بالفيونكات لعروس 2023

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات