دار "أزاليا" الإماراتية للأزياء الفاخرة تكشف النقاب عن مجموعة "The Wedding Edition" الجديدة والمذهلة

 احتفلت دار أزاليا الإماراتية للأزياء الفاخرة والراقية، ببداية العام الجديد بتألق وسحر استثنائيين، عبر إطلاق مجموعتها التي طال انتظارها، The Wedding Edition. وتستعرض الدار في إطار هذه المجموعة، كبسولات من قطع الأزياء المتميزة بأناقتها المذهلة والمخصصة للسيدات العصريات، اللواتي يمكنهن ارتدائها في حفلات الزفاف والمهرجانات والمناسبات الخاصة لطلة مكللة بالتألق.

ويتميز إصدارThe Wedding Edition  بتصاميم تجمع الفخامة بالحداثة في إطار من الإبداع، حيث استوحيت أزياؤه من الثقافة البيزنطية الغنية بتفاصيلها التاريخية، والمتجلية في الأنماط والتصاميم الرائعة للمجموعة. وتنعكس اللمسة الذهبية البيزنطية في لألأة التطريزات المعدنية الفاخرة، بأسلوب كلاسيكي متجانس، تمتزج فيه الصور الظلية بأحدث الصيحات اللونية. 

 

وصممت كل قطعة من قطع المجموعة على نحو فريد، بإطار تتجلى فيه الجماليات الأكثر أهمية للمرأة العصرية، مع التركيز على الحرفية الاستثنائية والجودة العالية. وحرصت الدار على ابتكار هذه الأزياء باستخدام أرقى أنواع الأقمشة بزخارف وتفاصيل متقنة، تضيف لمسة من الأناقة والخبرة إلى الأزياء المتجلية بأبهى حللها. وتتميز المجموعة بتصاميم من الطبقات من الفخامة والتطريزات الساحرة، لطلة تبقى في بال جميع الحاضرين طوال أمسية من العمر. 

وتشتهر دار أزاليا بالتزامها في تصميم أرقى الأزياء المتميزة بأناقتها الفائقة، ويجسد إصدار The Wedding  Edition هذه الحقيقة على النحو الأمثل. وتحتفي المجموعة بأزياء تلبي جميع الأذواق، بدءاً من التنانير الكلاسيكية المصنوعة من التول، مروراً بالسترات الحريرية وصولاً إلى التصاميم العالمية مثل العبايات الراقية والبوستييه المزخرفة. ومن المؤكد أن ترضي هذه المجموعة الأذواق المميزة للسيدات العصريات المهتمات بأحدث الصيحات العالمية، بفضل تركيزها على الجودة مع الحرص على مواكبة الموضة. 

ورداً على سؤالنا حول المجموعة الجديدة، قالت الشيخة أمل بنت مانع آل مكتوم المديرة الإبداعية ومؤسسة دار أزاليا: "تؤمن دار أزاليا بأهمية الموضة في تجسيد جمالية المرأة، مع الحرص على منحها مزايا الراحة والتمكين، الأمر الذي حرصنا على توفيره في التصاميم المميزة لهذه المجموعة".

 وأضافت: "تلتزم أزاليا بابتكار المفاهيم الحديثة على نحو مستمر، مع ضمان توفير أحدث صيحات الموضة للسيدات العصريات، في احتفالية تقدم للنساء أزياء تحاكي اهتماماتهن ومشاعرهن وشغفهن".  

وتتوفر مجموعةThe Wedding Edition  الآن على موقع العلامة الإلكتروني Azzalia.ae  وأيضًا على موقع Thouqi.com  و Boksha.com ولدى  Tryanoو  Saks Fifth Avenue BahrainوGaleries Lafayette Dubai  وموقع Ounass و MIRA Y MANO  و Wolf & Badger. 
واكبي الموضة بأحدث تجلياتها العصرية! حان الوقت للاستمتاع بأروع الأزياء الفاخرة التي توفرها هذه المجموعة الحديثة. انغمسي في عالم من الفخامة مرتدية أروع الأزياء الفاخرة. تفضلوا بزيارة موقعنا لاستكشاف أحدث صيحات الموضة!

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة