حقيبة أنابيلا هلال من هذه الماركة العالمية بهذا السعر

باتت الاعلامية اللبنانية أنابيلا هلال فاشينيستا من الطراز الأول، اذ ستراعي أبرز صيحات الموضة وتتابع كل ما هو جديد وملفت على الساحة. ومؤخراً، نشرت أنابيلا صورةً لها على موقع انستغرام في احدى خروجاتها متألقة بأزياء عصرية ومقتنية معها حقيبة يد من ماركة عالمية، عرفناها تلقائياً من تصميمها ومن اللوغو الخاص بها. فما هي هذه الحقيبة وكم يبلغ ثمنها وكيف تسقتها أنابيلا بأسلوبها الخاص. 

أسلوب خاص من الأناقة 


في الآونة الأخيرة، لم نشهد كثيراً توجهاً من الفاشينيستات نحو علامة غوتشي Gucci ولا ندري سبب هذا التراجع، الا أن أنابيلا قررت أن تعيد صيحة هذه الحقائب الى الواجهة من خلال اقتنائها تصميم أيقوني للدار عبر حقيبة اليد المميزة التي نسقتها بأسلوب كلاسيكي تحت ابطها. الجميل في أنابيلا أنها اعتمدت لوكاً كاملاً من غوتشي Gucci من خلال السترة البيج التي ارتدتها والمنقشة بحرف الـ G عليها بكاملها والحذاء البيج أيضاً ذات الشعار نفسه. وأضافت هذه الحقيبة كنوع من التميز وحب للعلامة. وتعتبر هذه الحقيبة من الأساسيات لدى علامة غوتشي Gucci وهي من أبرز الصيحات في هذا الموسم. 

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 


تعتبر علامة غوتشي Gucci من العلامات الغالية في عالم الموضة، ويبلغ ثمن هذه الحقيبة 1980 دولار أميركي وهي متوافرة للبيع على موقع العلامة وفي بوتيكاتها حول العالم، وعلى مواقع التسوق الالكتروني العالمية. 

اقرئي أيضاً: 

أنابيلا هلال بفستان رائع بهذا السعر

صور فساتين سهرة تناسب طويلات القامة بأسلوب أنابيلا هلال

أنابيلا هلال بتي شيرت عصرية بهذا السعر

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات