رونالدو يحتفل بيوم التأسيس..وهكذا اندمج مع جورجينا في المجتمع السعودي

A handout picture released by Saudi Arabia's al-Nassr football club shows Al-Nassr's new Portuguese forward Cristiano Ronaldo (C) alongside his partner Georgina Rodriguez (C-R) and their children greeting the crowd during his unveiling at the Mrsool Park Stadium in the Saudi capital Riyadh on January 3, 2023. Jorge Ferrari / Al Nassr Football Club / AF

يبدو ان لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو اندمج بسهولة بالمجتمع السعودي منذ وصوله إلى المملكة العربية السعودية ، حيث احتفل بيوم التأسيس السعودي مشاركاً جمهوره صوراً وفيديوهات على انستقرام.

رونالدو وجورجينا في السعودية:

نشر رونالدو فيديو على حسابه الخاص في انستقرام يحتفل فيه بيوم التأسيس السعودي وقدم معايدته للمملكة والشعب السعودي الذي احتضنه كأنه بين أهله.

                   رونالدو يحتفل بيوم التأسيس السعودي - الصورة من ستوري انستقرامه الخاص

وظهر رونالدو بصور أخرى على خاصية الستوري في انستقرام وهو بالعباية الخليجية البيضاء اللون يحتفل بين أصدقائه بيوم التأسيس.

                 رونالدو يحتفل بيوم التأسيس السعودي - الصورة من ستوري انستقرامه الخاص

وفي صورة أخرى ظهر رونالدو مع صديقه في يوم التأسيس وهو يشرب القهوة العربية وبدا سعيداً جداً.

الى جانب كل ذلك اندمج رونالدو بالمجتمع السعودي وتقاليده التراثية مع صديقته جورجينا رودريغيز وظهر بأجمل اللقطات برفقتها في المملكة العربية السعودية. 

كما احتفل رونالدو مع جورجينا بيوم الحب خلال تواجده في المملكة العربية السعودية ممارساً حياته الزوجية والعائلية بكل سعادة.

وظهر كل من كريستيانو رونالدو وجورجينا  بأجمل اللقطات مع أولادهما خلال تواجدهما في الرياض، وهم يتنزهون في أرجاءها ويقضون أجمل الأوقات في مدينة الملاهي ووندر لاند.

كما قامت جورجينا وأولادها  باستكشاف الصحراء السعودية بطبيعتها الساحرة واستمتعوا بالرمال وبالمناظر الخلابة للصحراء خصوصا في موسم الشتاء.

إللى ذلك، فاجأ رونالدو وأولاده جورجينا بالاحتفال بعيد ميلادها  في أحد المطاعم الفخمة بالرياض. وتم تداول صور من الديكور الذهبي والأبيض الفخم من عيد ميلاد جورجينا، حيث جهز المكان ببالونات باللونين الأبيض والأسود والريش الأبيض والشموع، بالاضافة الى امتلاء المكان بصور لـ جورجينا.

 أيضًا، شاركت جورجينا في فعاليات حفل Joy Awards في السعودية بإطلالة رائعة  بغطاء الرأس التي راعت فيها التقاليد السعودية باللباس.

كما قامت جورجينا ورونالدو بتناول عشاء رومانسي في أحد مطاعم الرياض الفخمة ضمن أجواء رائعة.

ومارس رونالدو حياته الرياضية بشكل طبيعي في السعودية حيث ظهر في الجيم وهو يمارس الرياصة.

ولا ننسى الإستقبال التاريجي الذي حظي به رونالدو وعائلته لحظة وصوله الى المملكة العربية السعودية، حيث استقبل بحفاوة تاريخية لم يسبق لها مثيل.

وكانت اطلالة جورجينا المحتشمة بالعباية الخليجية السوداء حديث الاعلام والسويال ميديا خصوصًا  أنها عبرت من خلالها عن احترامها  للعادات وتقاليد المجتمع السعودي.

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا أجمل إطلالات جورجينا رودريغيز في المملكة العربية السعودية
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم