المصممة السعودية وتين التويجري تطلق تصاميمها الخاصة بيوم التأسيس

وتين التويجري،مصممة سعودية وخريجة قانون وسيدة اعمال ومالكة براند "سنست ". منذ الصغر كان يجذبها كل ما هو جديد ومختلف في عالم الموضة والازياء. وكانت دائمًا تحصل على تعليقات من حولها على اناقتها وجرأتها بالأزياء. كما كانت والدتها دائمًا تأخذ رأيها في ملابسها، ويشجعها أبيها  على أن تخرج خارج الصندوق وتطلق العنان لأفكارها. مؤخرا أطلقت مجموعتها الخاص بمناسبة يوم التأسيس السعودي فكان معها هذا اللقاء مع "الجميلة"  لتشرح عن جديدها.

المصممة وتين التويجري

من أين أتى اسم العلامة" Sunsets"؟
اسم البراند Sunsets وهو جمع كلمة غروب، وغروب الشمس ليس فقط نهاية يوم بل هي أمل جديد بأن تعود الشمس بإشراقة أكبر وحياة أفضل وروح متجددة. 

 

كيف تصفين أسلوبك وفلسفتك في التصميم؟ 
اعتمد بشكل اساسي على القماش وجودته وجمال ألوانه وتميزه مع دمج بعض القصات التي أراها مناسبة للقماش. دائما أحب كسر الألوان والإبداع في مزج الاقمشة واختيار المميز في أن أرضي أكثر الاذواق  وأكثر ما يهمني كمصممة أن تشعر كل امرأة وهي ترتدي عباياتنا بقمة الانوثة والاناقة.

 

حدثينا عن مجموعتك الخاصة بيوم التأسيس السعودي؟  
هذه المجموعة تم تجهيزها خصيصاً لـ يوم التأسيس السعودي وقد استوحيت في تصميم العبايات من النقشات السعودية مثل النقشات العسيرية ونقشة الشالكي المستعملة في كثير من الملابس النجدية التراثية و تم مزجها بالحضارة والاقمشة الحصرية لتتماشى مع الاناقة الحالية ويتم لبسها في عدد من المناسبات والمحافل. بالنسبة للألوان اخترت اللون الرئيسي الموف الذي يتماشى مع لون الهضاب بالسعودية في فصل الربيع عندما تتزين بلون الخزامى وتتوافق باختيار الدولة للون الليلكي لاستقبال الزوار. تم تصوير المجموعة الجديدة في قصر المربع احد اهم المواقع الرئيسية التي شيدها الملك عبدالعزيز رحمه الله عام ١٩٣٩.

كمصممة سعودية، ماذا تنصحين محبي الأزياء؟
كونوا جريئين ولا تخافوا من مزج الالوان فكروا خارج الصندوق ولا تقلدوا كل سيدة مميزة وكل فتاة جميلة بتميزها واختلافها. (في الاختلاف قوة).

 

كيف يمكن لقراء "الجميلة" متابعة جديدك في التصميم؟
يمكنهم متابعة صفحتنا عن طريق الانستقرام @sunsets.abayas

بعد أن تابعتِ  هذا الموضوع عن تصميمات وتين التويجري لمناسبة يوم التأسيس السعودي، ما رايك الآن بمتابعة أجمل إطلالات النجمات بالأزياء التراثية في يوم التأسيس السعودي 2023

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات