توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الرابع من فبراير 2023 مهنياً

كيف سيكون الأسبوع الرابع من شهر فبراير 2023؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الرابع من شهر شباط/ فبراير 2023 على الصعيد المهني.

التوقعات المهنية للأبراج للأسبوع الرابع من فبراير 2023

الصورة من pexels

  • برج الحمل

يُعد برج الحمل من علامات الأبراج الأكثر تنافسية. تُطلق مشاريع مهمة رغم أنّ الفلك يتحدث عن بعض العراقيل بين يومي الثلاثاء 21 والأربعاء 22 والتي ستتخطاها بذكائك. لكن أنت تسير نحو تغيير إيجابي يبرز على الأخص بين يومي الخميس 23 والجمعة 24. يجب أن تبدأ في مشاريع كبيرة ومن دون انتظار. يلهمك ماركور جداً وتمر في فترة مثالية بين يومي الاثنين 27 والثلاثاء 28. يحمل لك الأسبوع هذا بشرى سارة أو ربحاً. مارس وجوبيتور وفينوس وأيضاً ماركور، كواكب مهمة جداً وستدعم مسيرتك وتحملك مسؤولية جيدة جداً وتزودك بأفكار غنية وجديدة ومهمة يجب أن تعرضها على بعض المعنيين الذين يتجاوبون معك خاصة إذا قدمتها بليونة وعذوبة. قد تجد عملاً إذا كنت تبحث عن عمل. 

  • برج الثور

تحصل على نتائج جيدة في العمل ابتداءً من الثلاثاء 21. يُسلط الضوء على مشروع لك وربما تحصل على ترقية أو تكلف في مهمة تسعدك وتزيد من عائداتك. تحلم بجديد وتلاقي الدعم المطلوب. ابتداءً من الخميس 23، حاول أن تحافظ على تكتمك وتختفي عن الأضواء وتعتمد أسلوباً هادئاً وعقلانية. لا تجازف في أي مجال ابتداءً من تاريخ 23 حتى ولو سايرتك الظروف. حاول أن تعمل بعيداً عن الأضواء وخطط بهدوء ومن دون إعلان. فهذا الأسبوع ليس جيداً للإعلان والظهور والاندفاع. 

  • برج الجوزاء

يكون المشهد الفلكي ممتازاً خاصةً بين يومي الخميس 23 والثلاثاء 28. تزداد ثقتك في النفس وتنفتح على الآخرين بثقة وحماية وتُثبت جدارتك في مجالات مهنية كثيرة. تستفيد من طالع كوكب ماركور حتى توظف طاقاتك في مجال مهني غالي على قلبك. تأخذ قرارات مهمة ومبادرات استثنائية خاصةً بين يومي الاثنين 27 والثلاثاء 28، ويعتبران يومين مهمين جداً لك.

الصورة من pexels

  • برج السرطان

يُسبب إنتقال ماركور إلى الحمل بعض الإرباكات ويعاكسك وربما يعرقل مشاريعك. يخضع بعض مواليد السرطان للمحاسبة والبعض الآخر لمساءلة أو قد تعيش بعض الإرباك. تنتقل الشمس إلى الحمل حتى تلتقي مع جوبيتور في نهاية الأسبوع هذا لذا كن حذراً جداً. أما إذا أردت المبادرة وإيجاد الحلول فحاول الإتكال قليلاً على يومي الثلاثاء 21 والأربعاء 22، ربما يحالفك خلالهما القمر. ابتعد عن الضوء كلياً ولا تجازف في أي مجال. لحسن الحظ كوكب مارس سيبدأ في دعمك رغم الكواكب الآخرين وقد يساعدك على طرد العوائق، لكن لا تُقدم على أعمال عديدة في وقت واحد. تحتاج في هذه الأثناء إلى جرأة ودعم معنوي والفوز في منافسة مع بعض الزملاء أو المنافسين.

  • برج الأسد

لديك فترة مهمة حيث تبرز في محيطك أو تُحاط بهالة أو تكون حديث الناس في هذه الفترة. تتواصل مع جهات نافذة ويكون لك معهم حديث مهم وربما اتفاقات بين يومي الخميس والجمعة 24. تكون مضطراً حاليا أن تعمل من ضمن فريق ربما لا يكون متناغماً معك أو يفرض عليك العمل مع أشخاص لا ترتاح إلى وجودهم. تتحمل بعض المعاكسات لكن عليك أن تُظهر عن صبر يكافئك عليه القدر بتغيرات وحظ غير متوقع لهذه الأبراج قبل نهاية الربع الأول من 2023.

  • برج العذراء

تتمتع بثقة في النفس وتشق طريقك غير مهتم. يحلو لك البدء بجديد أو التدريب على مهنة ربما أو على مسار مختلف بين يومي الخميس 23 والأحد 26. تحمل لك الفترة هذه جديداً وتحصل على ما تشتهي بين يومي السبت 25 والأحد 26. تتحسن علاقاتك مع بعض المسؤولين وربما يفتح أمامك باباً كان مغلقاً أو باباً جديداً. بعض مواليد العذراء يحققون نجاحاً مادياً في أواخر الأسبوع هذا.

الصورة من pexels

  • برج الميزان 

برج الميزان من مواليد 6 أبراج لا تسمح لك أبداً بالتحكم فيها. قد تظهر منافسة شديدة  بين يومي الخميس 23 والجمعة 24، ولو أنت مطل على بعض الأعمال الجديدة وبعض المهمات. تعدك الفترة الواقعة بين يومي الاثنين 27 والثلاثاء 28 إما بحلف جديد أو في تقدم مهني أو ببعض الحلول. تبرز كفاءتك وتحقق النجاح على الصعيد المهني. 

  • برج العقرب

تتعزز مواقفك وربما تعقد حلفاً جديداً أو تشارك أشخاصاً يكونون مفيدين لك. لا تنسى أنه يجب عليك التروي وعدم التسرع في أي أمر فأنت في فترة دقيقة وربما تفاجئك بانعكاسات سلبية لأعمال سابقة لك بين يومي السبت 25 والأحد 26. بعض مواليد العقرب يتألمون من وضع قاس جداً. لكن الأفلاك تتأرجح بين الإيجابية والسلبية وقد تعوض لك عن بعض التجارب المؤلمة في نهاية الشهر هذا.

  • برج القوس

يسطع نجمك بين الخميس 23 والجمعة 24، ويحملان لك هذين اليومين خبر سار جداً. يحذرك الفلك من مصاعب بين يومي الاثنين 27 والثلاثاء 28، وتتعرض ربما لأخصام أشداء أو لأعداء يقاومون رغباتك في مجال مهني أو نشاط اجتماعي. 

برج الجدي

تسعى للقاءات ونقاشات ويخيم جواً من التفاهم بين يومي السبت 25 والأحد 26. تُظهر خلال هذين اليومين عن شجاعة كلية وتطرأ تغييرات تُوقظ حماستك. تبرهن عن ثقة في النفس وانضباط مميز . ابتداءً من الاثنين 27 كن حذراً جداً وخفف من الحماسة والمغامرات. قد تفكر في هذه الأثناء في إنشاء عمل خاص لك لكن المطلوب هو التروّي والهدوء. 

برج الدلو

ستتابع طريقك في الأسبوع هذا. تجد نفسك أمام دراسات لبعض التفاصيل لميزانية معينة بين يومي الثلاثاء 21 والأربعاء 22. قد تطرأ خلال الفترة هذه مستجدات مهمة جداً وتدعمك الأفلاك وتحفزك للعمل الأفضل لكن قد تخضع أيضاً لانتقادات بين يومي السبت 25 والأحد 26. قد يكون هناك بعض الأشخاص الذين يعرّضونك لبعض الاتهامات وتكون الانتقادات قاسية جداً. ربما عليك أنت تتكيف مع طارئ جديد في شؤونك وفي أعمالك في أواخر الأسبوع هذا.

برج الحوت

يُعرف مولود الحوت بأنه من الأبراج الناضجة التي تعمل بشكل سليم في كل موقف. تُظهر حالياً عن قوة إقناع وعن جدارة في عملك خاصةً بين يومي الثلاثاء 21 والأربعاء 22. يحملان لك هذين اليومين فرصة أو حظاً. تقدم أيضاً أفكاراً وتتحدى المعترضين على مسارك بين يومي السبت 25 والأحد 26. تعرف النجاح في الفترة هذه رغم الصعوبات والتحديات، لكن إذا شعرت أنّ استعداداتك غير كاملة فتحفظ جداً بين يومي الاثنين 27 والثلاثاء 28.، لأنّ هناك من يترصد لك والأمر يتطلب شجاعة كبيرة للمواجهة.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات