أبرز إطلالات النجمات في جوائز البافتا 2023

British actress Lily James poses in the winner's room at the BAFTA British Academy Film Awards at the Royal Festival Hall, Southbank Centre, in London, on February 19, 2023. JUSTIN TALLIS / AFP

 شهدت السجادة الحمراء لجوائز البافتا  2023 BAFTA  الكثير من الاطلالات البديعة والانيقة التي حرصت من خلالها النجمات على ابراز أناقتهن وجمالهن.

اليك ابرز الاطلالات التي اعجبتنا هذه السنة. 

الممثلة كيت بلانشيت التي فازت بجائزة افضل ممثلة ارتدت فستانا فينتاج Maison Margiela.

و حسب منسقة الاطلالة الخاصة بها فإنها كانت سبق وارتدت هذا الفستان لحضور حفل الاوسكار عام 2015 وتم تعديله لحفل البافتا هذه السنة .

الممثلة ميشيل يوه اختارت ان ترتدي بدلة انيقة من Christian Dior تتميز بسترة مع كمين بقصة الكاب .

وأكملت طلتها بالكثير من المجوهرات المرصعة بالالماس ومعها ساعة انيقة مرصعة بالالماس من Richard Mille .

الممثلة انجيلا باسيت اختارت فستانا بلون اللافندر من Pamella Roland يتميز بتنورته المستقيمة القصة واكمامه المنتفخة من وحي زهور التوليب وقد اكملت طلتها بحقيبة من Judith Leiber.

الممثلة فيولا دايفيس اختارت فستانا باللون البنفسجي مع كاب مرصع من Stella McCartney مصنوع من خامة السيليلوز مستخرجة من لحاء الشجر. 

الممثلة الشابة فلورنس بيو اختارت فستانا باللون البرتقالي من Nina Ricci مزين بالكشاكش والكسرات ويتميز بتنورة بقصة الحورية.

هذا الفستان هو من تصميم هاريس ريد الذي تم تعيينه مؤخرا في منصب المدير الابداعي للدار. 

الممثلة جوليان مور ارتدت فستانا اسود اللون بقصة مستقيمة من Saint Laurent مع وشاح ابيض من الريش لطلة تستحضر سحر هوليوود في الاربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي. 

الممثلة ليلي جايمس ارتدت فستانا ابيض اللون من الحرير من Tamara Ralph يتميز بعقدة كبيرة مرصعة عند الظهر وما يشبه خيوط العنكبوت المرصعة عند الصدر. 

عارضة الازياء سارة سامبايو اختارت فستانا انيقا من مجموعة زهير مراد لما قبل خريف شتاء 2023 وقد تميز الفستان بقصة تكشف عن الكتفين وتنورة واسعة. 

بعدما تابعتِ الاطلالات  البديعة والانيقة التي حرصت من خلالها النجمات على ابراز اناقتهن وجمالهن خلال حفل البافتا 2023، ما رأيك في متابعة مكياج النجمات في حفل البافتا 2023.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات