صبغات شعر بني فاتح على طريقة النجمات 

لطالما كانت درجات ألوان صبغات الشعر البنية هي المفضلة لدينا في العالم العربي، خاصة وأن تلك الألوان تناسب درجات بشرتنا الحنطية، وفي نفس الوقت تناسب البنات صاحبات البشرة الفاتحة، لتضيف لمسة مميزة لإطلالتنا الجمالية.

ولهذا، نقدّم لكِ في "الجميلة" صبغات شعر بني فاتح على طريقة النجمات، لتختاري درجة ولون صبغة الشعر المناسبة لكِ.

صبغة شعر بني فاتح اومبريه من مايا دياب

 

هذه الدرجة من صبغة الشعر تبدو رائعة لمن تبحث عن صبغات شعر تناسب البشرة الحنطية ، اخترناها لكِ من مايا دياب، وبالطبع ستناسبكِ إن كنتِ تبحثين لوك جريء ومميز، لصبغة شعر بنية فاتحة من الجذور، وتأتي اومبريه تمزج بين الشعر الأشقر من الاسفل والبني من الأعلى للمسة غاية في الروعة.

صبغة بنية اللون مع خصلات ذهبية من نانسي عجرم 

تلهمنا نانسي عجرم بهذا اللوك من صبغات شعر بني فاتح، مع لمسة الخصلات الذهبية التي تمنحها لمسة متوهجة، وتبرز جمال عيونها، ولون بشرتها الفاتح، تناسب بشكل كبير الصبايا والشابات، لأنها تعكس مظهر حيوي للون الشعر.

صبغات شعر بني فاتح محمر من دانيلا رحمة

عند الحديث عن صبغات الشعر البنية ليس شرط أن تفكري في تلك الدرجات البنية الشائعة، فيمكنكِ التفكير بطريقة غير تقليدية باعتماد صبغة شعر بني محمر، كتلك الدرجة من دانيلا رحمة، تبدو رائعة لصاحبات البشرة الفاتحة، ويمكنك اعتمادها في المنزل عن طريق تحضير صبغات شعر منزلية مع بداية العام الجديد.

صبغات شعر بني فاتح شوكولاته من أنغام

هذا اللوك هو خيارك الأنيق إن كنتِ تفكرين في اعتماد صبغة شعر كلاسيكية، كما أنها تناسب جميع ألوان البشرة، اخترناها لكِ من أنغام، لصبغة شعر بني فاتح ممزوجة بألوان الشوكولاته الجذابة.

للمزيد من درجات صبغات الشعر إليك صبغات شعر طبيعية للشيب.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات