الملكة ماكسيما وإطلالة كاملة باللون البيج  

Dutch Queen Maxima arrives prior to the presentation of the Prince Claus Impact Awards at the Royal Palace in Amsterdam, on December 7, 2022. The Impact Awards are intended to recognize artists, creatives and inspiring leaders. Sem van der Wal / ANP / AFP

قامت الملكة ماكسيما ملكة هولندا بزيارة إلى مركز الأميرة ماكسيما للأطفال المصابين بالسرطان في أوترخت وذلك بمناسبة مرور 5 سنوات على إنشائه. 

هذا المركز ومنذ افتتاحه على يد الملكة صار قبلة لعلاج الأطفال المصابين بالسرطان والكثير من الأبحاث والدراسات المتعلقة بالموضوع.  

وقد التقت الملكة خلال الزيارة بأطباء سرطان الأطفال وأطباء الأطفال وكذلك الباحثين وجامعي المعلومات من أجل الحديث عن الكيفية التي يمكن من خلالها مساعدة الأطفال والعمل على تسريع علاجهم من خلال التعاون الوثيق بين العاملين في قطاع الرعاية والأبحاث. كما التقت الملكة بأهالي الأطفال الذين يخضعون للعلاج والرعاية في المركز.  

ومن أجل هذه الزيارة اختارت الملكة الأنيقة طلة باللون البيج من الصوف قوامها فستان من Natan Couture من الصوف الناعم بقصة واسعة مع حزام أنيق يحدد الخصر وحملت حقيبة من Sophie Habsburg باللون البيج أيضا وأكملت طلتها بانتعال جزمة من الجلد باللون النيود من Gianvito Rossi قيمتها حوالي 1195 جنيه استرليني.  

يذكر أن الملكة  وصلت إلى المركز وهي ترتدي كاب طويل من الصوف من Natan Couture بنفس لون الفستان لتحتمي به من البرد لكنها خلعته داخل المركز لتتمكن من أخذ راحتها مع الأطفال والقائمين على الرعاية.  

وقد تركت شعرها منسدلا برقة فوق كتفيها واكتفت بالقليل من المجوهرات الناعمة .

بعدا شاهدتِ الملكة ماكسيما باطلالة عملية، شاهدي الآن ملكة ماكسيما وبناتها باطلالات أنيقة  

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات