أجمل موديلات فساتين زفاف من وحي داليا مبارك

في كثير من الأحيان، تختار النجمة الخليجية داليا مبارك فساتين باللون الأبيض خلال حفلاتها او جلسات التصوير الخاصة بها، ومنها يمكن أن تستلهم العروس اطلالتها يوم الزفاف، وخاصةً أن فساتين داليا مبارك عادةً ما تكون بتصاميم فخمة تناسب العروس.

فستان ضيق مزين بالريش

من اكثر فساتين داليا مبارك المناسبة للعروس المحجبة التي تبحث عن اطلالة محتشمة هذا الفستان بالقصة العمودية مع قبة مرتفعة وأكمام طويلة مزينة بالريش، ليجمع بين الفخامة والموضة.

فستان وردي

للعروس التي تميل لمواكبة الموضة في فساتين الزفاف ولا تشترط ارتداء فستان ابيض، يمكن ان تستلهم اطلالتها من هذا الفستان المميز الذي اعتمدته داليا مبارك، فهو باللون الوردي الذي يعتبر من ابرز الوان فساتين الزفاف الرائجة، وبقصة اوف شولدر مع أكمام طويلة مزينة بالريش، وقصة منفوشة.

فستان أبيض ناعم

احببنا هذا الفستان الناعم بقبة القلب مع كم منسدل وكم اخر طويل، لعروس تبحث عن اطلالة ناعمة ورومانسية.

فستان براق

أما العروس التي تفضل الفساتين الفخمة والبراقة، فيمكن ان تستوحي اطلالتها من هذا الفستان الفخم والمرصع بالخيوط البراقة بالكامل مع قصة اوف شولدر وأكمام مزينة بالريش.

فستان أبيض وأسود

يعد فستان الزفاف الذي يجمع بين الأبيض والأسود من صيحات الموضة الرائجة لعروس جريئة تبحث عن اطلالة لافتة للأنظار مثل هذا الفستان.

فستان بحزام

صيحة أخرى رائجة في عالم الزفاف طبقتها داليا مبارك، وهي فساتين الزفاف المزينة بحزام حول الخصر يناسب العروس التي تملك قواماً ممشوقاً تريد أن تبرزه.

لإكمال إطلالتكِ في يوم الزفاف عليكِ بتطبيق مكياج عروس 2023 وردي لإطلالة ناعمة

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف