أجمل معايدات النجوم في يوم الحب 2023

احتفل النجوم العرب هذا العام بيوم الحب  بأجمل عبارات الحب والصور الرومانسية مع نصفهم الآخر، وشاركوا معايداتهم على السوشيال ميديا.

احتفالات النجوم في الفالنتاين: 

الفاشينيستا بيسان اسماعيل ظهرت بجلسة تصوير وسط الورود الحمراء في الفالنتاين وعلقت عليها بالقول: " هاد الفالنتاين حزين كتير بهل أوضاع بس الحمدالله على كلشي HAPPY VALENTINE."

النجمة ياسمين عبد العزيز التي ظهرت مؤخراً بملامح غريبة مثيرة الجدل حول اجرائها عمليات تجميل فاشلة، شاركت جمهورها في الفالنتاين فيديو طريف على أغنية "بتحبي أحمد العوضي أوي أوي.."

النجمة نادين نجيم احتفلت بالفالنتاين مع خطيبها، ونشرت صورة رومانسية معه على انستقرام مقدمة معايدتها له.

النجمة رانيا يوسف ظهرت بجلسة تصوير بالأحمر مع الورود الحمراء في الفالنتاين، وقدمت معايدتها للجمهور في يوم الحب.

الفاشينيستا علا فرحات احتفلت بالفالنتاين مع زوجها وقضت معه يوم مميز وجميل رومانسي وعايدته بهذه المناسبة.

كما ان فرح الهادي وزوجها من أكثر الثنائيات الرومانسية احتفلا بالفالنتاين وظهرا بفيديو وهما يتحضرا للإحتفال بيوم الحب.

الفاشينيستا جويل ماردينيان احتفلت بالفالنتاين مع زوجها وظهرت معه بإطلالة مميزة، وعلقت بالقول:"كل عيد حب وانت بخير حبي."

خبيرة التجميل منى النعمان التي تعد من أهم خبيرات التجميل السعوديات الرائدات في عالم الجمال، شاركت صورتها على انستقرام وهي تحمل وردة حمراء وقدمت معايدتها لمتابعيها في يوم الحب.

النجمة زينب العسكري احتفلت بالفانتاين وظهرت بصورة وهي تحمل باقة الورود الحمراء وعلقت بالقول: " "إن بغيت أوصفك وصفك مستحيل وإن بغيت الصدق ما مثلك أحد". في عيوني انت أجمل ما أشوف وفي حياتي مايجي مثلك أحد."

النجم مروان خوري شارك جمهوره بصورة زفافه مع زوجته في الفالنتاين وعلق عليها بالقول: " اوّل عيد عشاق تحت سقف واحد عقبال العمر كلّو وإنتي العيد."

النجم المصري أحمد فهمي احتفل مع زوجته النجمة هنا الزاهد بالفالنتاين وشارك صورتهما على انستقرام وعلق بالقول: " HAPPY VALENTINE DAY يا حبيبتي دايما مع بعض وماليه عليا حياتي."

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا أجمل باقات الورود التي تلقتها النجمات في الفالنتاين

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية