توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج للأسبوع الثالث من فبراير 2023

ماذا يحمل لك الأسبوع الثالث من شهر شباط/فبراير  من العام 2023 على الصعيد المهني؟ وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك المهنية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات المهنية للأبراج للأسبوع الثالث من شهر شباط/فبراير من العام 2023 .

ماغي فرح وأبرز التوقعات على الصعيد المهني .

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

تكون العلاقات مع الآخرين مثمرة جداً خلال الأسبوع هذا وحتى تاريخ 20. تنخرط في أجواء جديدة ونشاطات مهمة وربما تبرز في مجال تقني أو علمي وتتقدم على الآخرين. لديك حدس قوي واستثنائي خاصةً بين يومي الأربعاء 15 والخميس 16، لأنّ الفترة هذه جيدة جداً قد تفاجئك في ربح أو جائزة. تُبرز كفاءتك يا عزيزي وكلما تقدمت تحلو لك الأجواء وتسهل الأعمال. ربما تحقق نجاحاً في مجال علمي إذا كنت مهتماً في هذا الإطار وستقدم شيئاً مهماً أو تكافئ على ما قدمته في السابق.

  • برج الثور

رغم أنك لست من مواليد أبراج تواجه صعوبة في اتخاذ قراراتها، إلّا أنّ الفلك يدعوك للتروي وعدم المجازفة حتى ولو كان هناك كوكب سيدعمك ويجعلك مسلحاً بشجاعة وبجرأة وهو كوكب مارس. انتبه فقد يدفعك إلى بعض المشاريع الجريئة لكن عليك أن تكون حذراً لأنّ هذا الشيء قد يؤدي إلى بعض الاحتكاكات. حافظ على علاقاتك مع بعض النافذين قد تحتاجهم في الأسبوع هذا لأنك إذا مررت في معاكسة فأنت أمام بعض الحلول المحتملة أو أمام اتصالات حتى تجد نتائج هذه الجهود من أجل الحلول. تحرز نجاحاً أو توقع على جديد بين يومي الجمعة 17 والسبت 18، وتستقطب الاهتمام والتصفيق لكن عليك تجنب الحضور العلني أو القيام في مبادرة بين يومي الأحد 19 والاثنين 20.

  • برج الجوزاء

ابتداءً من يوم الجمعة 17 عليك أن تتحرك في اتجاه جديد وعليك اتخاذ قرارات سريعة وتتصرف بدون تردد لأنك ستجد التجاوب المناسب وتتاح لك فرصاً استثنائية لتطوير أعمالك. تتجلى هذه الإيجابيات بين يومي الأحد 19 والاثنين 20 تحديداً. يكون القمر الجديد بين الدلو والحوت ويعني شراكة جديدة أو وضع مالي مهم جداً يحملك مسؤولية وقد يشير إلى عمل تجاري مشترك. تتطور أمورك ابتداءً من تاريخ يوم الاثنين 20 لشهر كامل في الإجمال. تُجسّد فكرة أو مشروعاً أو تبدأ جديداً مهماً في المجال المالي أو التجاري.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

ينتقل كوكب ماركور إلى برج الحمل يوم الاثنين 20 حتى يُولّد بعض الفوضى والالتباس في حياتك أو يعرضك لعداء وخصوم ابتداءً من الوقت هذا وقد يعرضك لمساءلة أو محاسبة. يجب أن تكون حذراً كثيراً خلال الأسبوع هذا ولا تتورط في أمور قد لا تكون لمصلحتك. لديك بعض الحواجز التي يجب أن تتخطاها بهدوء أعصاب وعدم تعريض سمعتك للخطر ولا تُولّد الأعداء. يمكنك الاعتماد على الخاتم المناسب لك وعلى الحجر الثمين الذي رصع به لمساعدتك على القيام ببعض الخطوات التي تجعل حياتك تسير نحو الافضل وفقاً لتطلعات الابراج والخاتم الذي يجلب الحظ لكل مولود.

  • برج الأسد

من بعد فترة معاكسة مررت بها وضرورة التعامل بمرونة في الاتجاهات كلها تحصل في الأسبوع هذا على نتائج مرضية وتتباهى بنفسك بين يومي الأربعاء 15 والخميس 16. يتحدث عنك الناس اعتباراً من الأحد 19 وربما تحقق نجاحاً مهماً جداً في مهنتك وهذا يزيد من بهائك ومن شهرتك. تتواصل مع جهات نافذة وتبدأ مسيرة جديدة في الوقت هذا وربما تطل على بعض الأحداث المهمة في الأسبوع الأخير من الشهر هذا.

  • برج العذراء

يتحدث وجود كوكب مارس في برج الجوزاء مع الطالع الفلكي العام عن أمر عليك تفاديه في هذه الأثناء أو لقاء عليك الابتعاد عنه وهذا لا يمنع أنك ستتمتع في ثقة بالنفس وتشق طريقك بدون خوف. يحلو لك البدء في جديد أو قد تتدرب على مهنة أو مسار مختلف بين يومي الخميس 23 والأحد 26 وتحصل ربما على ما تشتهي. تتحسن علاقتك ببعض المسؤولين وربما يُفتح باباً جديداً رغم كل هذه الأمور. بعض مواليد العذراء يحققون نجاحاً مادياً.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

تجد دعماً ابتداءً من الأحد 19 وقد تسعى أنت لهذا الدعم ويبرز يومي الأحد 19 والاثنين 20 من أفضل أيام الشهر. ابتداءً من الوقت هذا تكون الشمس في منزلك السادس أي في الحوت والقمر أيضاً يلتقي معها وهذا يشير إلى عملية مهنية ملحة أو فرصة للبدء في جديد أو لعمل آخر غير العمل الذي أنت تخوضه أو لمهمة تُوكل لك في الوقت هذا.

برج العقرب

أنت تعرف كيفية إلهام الآخرين بطريقة لا يقدر عليها أحد سواك وفقاً للأبراج. مررت في فترة لم تغب عنها الحظوظ وربما توصلت إلى إنجاز في الوقت هذا، لكن يكون لديك بين يومي الجمعة 17 والسبت 18 من الأسبوع هذا قطاف لثمار جهودك السابقة وسوف تُثبت خلالهما مواقعك المهنية. يبدأ الأسبوع هذا في محادثات كثيرة وارتباطات وسفر وتواصل مع الخارج ثم تتوصل إلى مبتغاك بين يومي الجمعة 17 والسبت 18، فتكون متخذاً قراراتك الاستثنائية قبل ذلك وتُحكّم أوضاعك.

  • برج القوس

لديك نجاحات وتألق وربما يُتوّج نجاحك أمراً ما بين يومي الأربعاء 15 والخميس 16. تكون النشاطات كثيرة وتتاح لك فرصة لتظهر كفاءتك وتفوقك حتى تشتهر في مجال ما ويسطع نجمك رغم وجود كوكب مارس في الجوزاء بمعاكسة مع برجك في آخر أيامه. تتوصل إلى فرض هيبتك وإرادتك لأنّ ماركور الذي دخل إلى برج الدلو يزودك بقدرات ذهنية، فتكون سعيداً في إنجازاتك رغم ذلك كن حذراً بين يومي الجمعة 17 والسبت 18. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

قد تستفيد من عملية مالية أو من استثمار في الأسبوع هذا لكن شرط أن تستشير وتدرس بعمق أي شيء تريد الإقدام عليه ولا تلجأ إلى الارتجال. تتمتع في أجواء جيدة جداً بين يومي الجمعة 17 والسبت 18، وقد تُنجز عملية مناسبة أو توظف طاقتك في أمر يستحق السعي والجهد وتنجح وتبذل جهوداً بدون تضييع الوقت وتجد أنّ المكافأة وصلت لعندك بسرعة. تكتشف بنفسك قدرات ومواهب كثيرة ابتداءً من الأحد 19 ويتركز الاهتمام على شأن مالي فتتوصل إلى مبتغاك.

  • برج الدلو

يتجلى طموحك ويظهر ابتداءً من يوم الأربعاء 15 والخميس 16. تسافر وتنتمي إلى بعض المجالات الغريبة عنك أو تلتقي مع أجانب وغرباء يأتون لزيارتك أو أنت تذهب إلى أماكن غريبة عنك للمرة الأولى وتكون مندهشاً جداً. يسطع نجمك بين يومي الأحد 19 والاثنين 20 فتخوض ابتداءً من هذا التاريخ مشروعاً مهماً جداً وتُظهر عن قدرات إبداعية وفنية. تتابع طريقك غير آبه بماذا يفكر الآخرون وتدرس ميزانية معينة في آخر الأسبوع هذا وبداية الأسبوع القادم.

  • برج الحوت

ستلائمك الظروف التي ستطرأ بين يومي الأربعاء 15 والاثنين 20 وتكون جيدة لك خاصةً الذي يتعلق منها بعرض أو في ثقة يُوليها لك فريق نافذ. تتصرف بطريقة جيدة وتُظهر عن صلابة وحزم وكفاءة ربما أنت أمام امتحان أو ربما الأنظار تتوجه إليك حتى تراقب كيف تتصرف بغير معرفة إذا كنت جديراً في الثقة أو بمنصب قد يُوكل لك، وفقاً لأبرز توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في فبراير 2023  .

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات