أبرز توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في فبراير 2023 

ما الذي يحمله شهر شباط/ فبراير 2023 من توقعات للأبراج على الصعيد المهني؟ وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات وأحداث مهمة لكل برج من الأبراج؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز وأهم التوقعات المهنية لشهر شهر شباط/ فبراير من العام 2023 للأبراج من ماغي فرح. 

ماغي فرح: التوقعات المهنية للأبراج في فبراير 2023

الصورة من pexels

برج الحمل 

أنت مطل على سنة جيدة مليئة في الأرباح والنجاح  بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج الحمل للعام 2023. تدعمك الأفلاك في هذا الشهر وتحمل إليك جديداً يُطرب قلبك ويدعمك في كل مشاريعك ومخططاتك ويقود إلى بعض الإنجازات المهمة، خاصةً ابتداءً من تاريخ 12، عندما يدخل ماركور إلى برج الدلو ويتناغم مع جوبيتور في برجك ويجعلك تحقق بعض الأحلام. يتناغم أيضاً كوكب مارس مع الكواكب الأخرى ويدعمك في الكثير من الإنجازات وأفق مهمة جداً للتقدم ويرفع المعنويات. قد يبدأ الشهر مع مراوحة المكان قليلاً بسبب تنافر ماركور مع برجك حتى تاريخ 11. قد تكون مبلبل التفكير ومربكاً ويُولّد لديك نزاعات ويضع العصي في الدواليب، ثم تشعر أنّ حدسك في المجالات المهنية والمادية صائب ويدلك على الطريق الصحيح. قد تتصاعد الحظوظ حتى تبلغ أوجها ابتداءً من تاريخ 21، بسبب انضمام كوكب فينوس إلى قافلة المواقع الإيجابية، وهذا يشير إلى فترة من الازدهار المادي فتنجح في استثماراتك كما في مجال المضاربات المالية. تتلقى دعماً من الأصدقاء ومن العلاقات الاجتماعية التي تستند إليها في بعض الحالات. تجسد أمنية أو فكرة أو رغبة وتلتقي مع أشخاص متعددين وتنوع أعمالك وتنتصر بمنافستك لبعض الأطراف. ينصحك الفلك في عدم حرق المراحل في بداية الشهر وعدم الاستسلام التشاؤم بالتفكير العميق والانتظار والصبر.

برج الثور 

ما زالت الأفلاك تُعاكسك بسبب ظروف تؤثر على مجمل حياتك. يبدأ الشهر هذا بمسار إيجابي. ماركور في الجدي حتى تاريخ 11، يضع حدّاً لبعض التجاوزات الماضية التي تكلفك عناء البحث عن حلول وإيجاد تسويات مع بعض الفرقاء. تتوسع أموراً كانت مبهمة وتحقق أرباحاً مميزة أو تتاح لك فرصة استثمارية في مجال يُرضي طموحك. يبدو حكمك على هذه الأمور مصيباً جداً. يشير دخول كوكب ماركور إلى برج الدلو والتقائه مع ساتورن إلى الانضباط وعدم المجازفة في أي مجال. يلعب بعض النافذين دوراً في إيجاد الحلول أو في توجيهك نحو الأفضل. لكن توقّع تغييراً مزعجاً يطرأ أو يفرض نفسه وذلك في مجال دقيق ومهم، ما قد يشغل بالك طويلاً أو يجعلك تنكب على دراسات وأبحاث، وإيجاد مبررات لقرارات سابقة أو لدحض بعض الشائعات أو الاتهامات الموجهة إليك. تتلقى بعض العروض رغم ذلك وتتسلح في الآمال وتكون أكثر تفاؤلاً على أثر  هذه العروض رغم أنّ القمر المكتمل في تاريخ 5 يتم في معاكسة مع برجك. ويجعلك متشبثاً في رأيك وقد تباشر إلى مفاوضات مهمة أو تذهب إلى لقاء مصيري في هذه الأثناء.

برج الجوزاء

ما زال كوكب مارس في برجك مراوحاً مكانه. يزودك في طاقة كبيرة على العمل ويعدك في نجاحات متتالية حتى ينضم إليه كوكب ماركور في تاريخ 12، ويضاعف من الطاقة الفلكية الإيجابية. تشعر في حيوية كبيرة وتُقدم على أعمالك بشجاعة متناهية فتُنجز ما عليك بسرعة أكبر من السابق. هذا من الناحية الإيجابية، أمّا من الناحية السلبية فتبدو أكثر عنفاً أو استعداداً للجدال والمعارك، ما قد يسبب ببعض الصدامات التي عليك تجنبها. لا شك أنك تحقق بعض البرامج وتتاح لك فرص سعيدة لكي تلتقي بمن يغذيك بأفكاره وقدراته ودعمه. يحدث تغيير يوقظ شغفك وحماسك، وتستفيد من هذه المستجدات حتى تضع برنامجاً لك موضع التنفيذ. هذا لا يمنع من أن تذهب في أحلامك بعيداً وتطرح أفكاراً من المستحيل تنفيذها. يُركّز القمر الجديد في تاريخ 20، على شؤون مالية أو يُحمّلك مسؤولية كبيرة في هذا المجال. قد تتوضح نقاط كانت غامضة في مشروع مالي لك أو يجمعك مع بعض الأفرقاء. حاذر من إرباك يتسبب فيه قرار. تُحسِن قلب الأمور لمصلحتك متى تريد واستغلال الظروف. تتعامل مع المستجدات وتتكيف معها بشكل رائع. تكون الأمور لمصلحتك في الإجمال وقد تلعب دوراً في إيجاد الحلول لبعض المشاكل. انتبه من الأوهام وكن واعياً وعملياً. 

الصورة من pexels

برج السرطان 

ابتعد عن المغامرة في الشهر هذا، وكن مهتماً في كل التفاصيل وأي عقد تُقدم عليه حتى لا تقع في الالتباس. يعدك النصف الثاني من الشهر بإشراق على الصعيد المهني وانفتاح على جديد وحوارات ونقاشات مهمة تُثمر في الأشهر المقبلة. تكون الأعمال ناجحة خاصةً إذا كنت مهتماً في إنجاز إبداعي أو عمل فني أو ثقافي. ربما تترك بصمة في عالم الإنتاج والإبداع. رغم  معاكسة كوكب جوبيتور المستمرة حتى شهر أيار، يُوحي الجو الفلكي العام بوعد كبير في الشهر هذا يتجلى في أوله وفي آخره. مطلوب منك العمل والمثابرة وعدم الاستسلام. كما عليك التكيُّف مع تغيير قد يطرأ ويأخذك في اتجاه جديد.  تتحدث الأفلاك عن سفر يطرأ ويكون مفيداً جداً لك.  تُثمر أعمالك المادية ابتداءً من تاريخ 19. تعرف ازدهار أيضاً عندما تنتقل الشمس وهي كوكب المال بالنسبة إليك إلى موقع ممتاز هو الحوت، ما يعني أرباحاً ممتازة في بعض الأحيان وأخباراً سعيدة وتكون من اكثر الابراج نجاحاً في العام 2023

برج الأسد 

ما زلت متأثراً في طوالع فلكية في برج الدلو وهذا يُرتب عليك الإنتباه لردات فعلك وإتقان تعاملك مع بعض الأطراف المقابلة. العب ورقة الشفافية في الشهر هذا والوضوح حتى تصل إلى أهدافك، لكن يجب أن تثق أنّ الحظ يبتسم لك في معظم فترات الشهر هذا، خاصة إذا أحسنت التعامل مع الآخرين وأخذت بآرائهم وأصغيت إلى اقتراحاتهم. تجنّب التفرد بالقرار حتّى لا تتلقى العتب والملامة في المستقبل. لا تتردد في الإعلان عن نواياك بصراحة لأنها قد تكون منتجة جداً. أنت توحي بالثقة للآخرين. تقدّم حججاً وإثباتات تشُّل حركة المنافسين، ما يضمن نجاحك في مجال دقيق، إلا أنّ جدلاً قد يثار بسبب تفاوت الآراء والأفكار، وقد يسود غضب في بعض الأحيان بسبب نزاعات على بعض الأهداف، المهم هو في عدم الاستسلام. يسلط القمر المكتمل الضوء عليك ويتطلب منك الوضوح في الرؤية والطرح.  لا شك في أنّ ماركور في الدلو بين تاريخ 12 و22 ليس سهلاً ويعرضك لمواجهة عنيفة، لكنك قادر على تغيير الأحوال وجني الأموال من أخطاء يرتكبها الآخرون. حاذر من أعمال غير قانونية وحاول أن تكتشف الثغرات لدى الجهة المقابلة. يدعمك كوكب مارس في الجوزاء ويدعمك كوكب جوبيتور في الحمل. مطلوب منك الدبلوماسية واللياقة في طرحك لكل الأفكار حتى تسير شؤونك المالية كما ترغب. تجني الأرباح من خلال أعمالك وعبر إتصالاتك الإجتماعية واجتذابك لمستثمرين نافذين.

برج العذراء 

يبدأ الشهر هذا مع وعود جديدة، لأنك ستحكم القبضة على شؤونك واثقاً من نفسك لتحصل على النجاح مهما حصل. ثم تنتقل إلى المواجهات التي تمتد نيرانها في كل الاتجاهات. تثير بعض الكواكب تقلبات في حياتك وتزعزع استقراراً وربما أنت في حاجة إلى إحداث بعض التعديلات حتى تنجح في مشاريعك التي حضرتها. يتبدل كل شيء بعد تاريخ 12. تسير الكواكب بطريقة مباشرة ما يُسرّع النمط قليلاً وهذا يُطور بعض الأعمال ويُحدث حركة سريعة ويعوض عن بعض التأجيل. قد يُعرض عليك أمراً لا يلبي طموحاتك أو التنازل قليلاً لشروط الآخرين، وربما يتأخر تمويل تنتظره أو تجد نفسك غير قادر على اللحاق بالمسيرة، لذلك نصيحة الفلك هي في عدم المبالغة والإفراط بل تقبل الأمور والتكيف معها.

الصورة من pexels

برج الميزان 

شهر فبراير 2023 والحظوظ التي يحملها للابراج وتحديداً برج الميزان. تستمر الأفلاك في دعمك رغم أنّ الفترة الواقعة بين تاريخ 1 و 11، تحمل إليك بعض الصعوبات وتعرضك إلى مساءلة ربما أو لمحاولة البعض صد مشاريعك، لكن الديناميكية التي تتمتع بها والإرادة القوية على المواجهة تنتصر على أي عرقلة. ما زالت الأفلاك في الدلو والجوزاء تدعمك وتتحدث عن فرص مفيدة وعلاقات غنية كما تحمل إليك تغييرات وانقلابات على أوضاع عالقة. استفد من الحظ المرافق لك وحاول أن تلطف من بعض المشاكل. اعتمد السلاسة وقدم التنازلات وحاول القبول بالتسويات خاصةً في هذه الفترة الأولى من الشهر. لا سيما وأنّ جوبيتور في الحمل يعاكس ماركور في الجدي ويولد لديك بعض الصعوبات. انتظر حتى تاريخ 12 لكي تبادر إلى أعمالك مدعوماً خاصةً من كوكب مارس في برج الجوزاء الذي يحفز مواهبك ويدفعك للمبادرة ويخفف من ترددك فتشعر بالثقة بالنفس للتعبير عن أفكارك والتواصل مع بعض المعنيين من أجل وضع أحد المشاريع موضع التنفيذ. تفخر بنفسك وتجد أنك قادر على العطاء وكسر الجمود كما كسر شوكة من يحاول أن يستفزك أو يختلق الأكاذيب لإفشالك.

برج العقرب 

يخف الضغط في الشهر هذا الذي يبدأ مع ماركور في برج الجدي وفينوس في الحوت وينتهي مع الشمس في الحوت. تدعمك الكواكب وتوسع الآفاق وتحمل لك الرضى والهدوء لنفسك المتعبة. تزيل عنك هماً راودك في الشهر الماضي وميلاً إلى الإنعزال منذ أواخر السنة الماضية وتعدك بأوقات أكثر سلاسة وقدرة على تسوية الأمور بدون عقد كبيرة. لكن الأمر لم ينتهي بعد، فقد تتعرض في بعض الأحيان وخاصةً بين 12 و 28 إلى علاقات متوترة وسوء تفاهم وردات فعل مفاجئة تستدعي المعالجة السريعة. قبل ذلك تصطدم بقمر مكتمل في برج الأسد بتاريخ 5، ويُولد صراعات أيضاً، ونيراناً عليك إخمادها.قد تعاني من وجود أشخاص في المكان غير المناسب لك او تُضطر إلى تسويات رغماً عنك وتعيش حالة من الإرباك. صحيح أنك تلاقي دعماً من محيطك المهني وينتابك شعور أنّ الامور تتحسن، لكنك لم تصل حتى الآن إلى الأمان والاستقرار النفسي الكامل. مطلوب منك التروي وعدم توجيه الشتائم لأحد ولا حتى الملاحظات من أي نوع كانت. لا تلاحق بعض الأشخاص التافهين حولك إذا سببوا لك الأذى أو حاولوا استفزازك. 

برج القوس 

ما زالت حظوظك كبيرة رغم أنّ كوكب مارس ما زال مستقراً بصورة استثنائية  في الجوزاء. تضطر إلى كبت مشاعرك وعدم النطق بأمراً يساورك من انطباعات سلبية، لكن الجو العام يتحدث عن انعطاف نحو الأفضل ولقاء أشخاص يتجاوبوا مع تطلعاتك. يتحدث الطالع الفلكي عن فترة تحمل إليك بركة السماء وكأنك تحضّر لمشروع كبير أو تبدأ مسيرة جديدة تحمل إليك النجاح والتألق فتُسهل أمامك المهمات وترتفع ديناميكيتك وتُذهل الآخرين بقدراتك الفكرية والعملية الإستثنائية. ينتابك شعور بأنك الأفضل والأكثر قدرة على تولي مهمة كبيرة أو على قيادة الآخرين في مجال غالي على قلبك. تعالج وضعاً اقتصادياً وتكون المستشار الأفضل في هذا المجال فيركن إليك من يحتاجون إلى نصيحتك أو تُصدق توقعات سابقة لك. تتغلب على مصاعب ماضية وتفخر بنفسك. قد يطرأ ما يجعلك ترفض الإلتزام أو التوقيع على عقد وتكون مربكاً قليلاً. إنتبه من تفويت بعض الفرص بسبب حالة نفسية يُولدها كوكب مارس في هذه الفترة أو خلال النصف الأول من الشهر. لكن الفترة هذه جيدة للبدء بدراسة أو تعليم جديد أو تدريب على تقنية ضرورية العمل أو حتى لتوسيع دائرة نشاطاتك وإقامة حلف جديد أو عقد صداقة غنية، مع دخول ماركور إلى برج الدلو في تاريخ 12 حتى تاريخ 28. تفرح في مستجدات تتعلق في عملية بيع أو انتشار منتوجات لك. كما تحصل على مكافآت مادية أو على أرباح وتكون راضياً على الأوضاع المادية.

الصورة من pexels

برج الجدي 

تبدأ في مرحلة جديدة وتكون الفترة الأفضل. يدعم ماركور أعمالك، ثم تجعلك الشمس مشرقاً وقادراً على تصفية كل الحسابات بنجاح كامل. رغم أنّ هناك كواكب معاكسة لك لكنها لن تؤذيك بل تعلن عن جديد قد تخوضه الآن. تنتهي من تحديات برزت سابقاً وتصبح أكثر انفتاحاً على الآخرين وتفهم  لبعض الأوضاع. تتبادل أفكار مجدية مع بعض المحيط وتكون مستعد للحوار البنّاء بعيداً عن السلبية التي ربما سادت في الشهر الماضي. مع دخول ماركور إلى منزل المال أي الدلو في تاريخ 12 تنطلق عملية استثمارية ربما لها علاقة في الخارج. تكون أعمالك مثمرة في الشهر هذا. ابتداءً من 21، تبدأ فترة من اللقاءات الفكرية والتعليم والعمل على مواضيع ثقافية وتربوية تعدك في النجاح الكبير.

برج الدلو 

ما زالت الأفلاك مبتسمة وتدعمك. تهبك الشمس جديداً وتعطيك هيبة وجاذبية ويدعم جوبيتور في الحمل أعمالك وماركور في برجك يوفر لك الطاقة الإيجابية للعطاء والنجاح ومارس في الجوزاء حتى تاريخ 22، يدعم كل توجهاتك ومساعيك. تشجعك الأفلاك على المضي قدماً في تحقيق الطموحات وتُولّد لك فرص وظروف مناسبة. تعتبر فترة جيدة للانفتاح على جديد أو تبدأ مهمة وحتى تحتفل أيضاً في مناسبة وتعلن عن جديد. تغمرك السعادة في هذا الشهر المزدهر الحافل بجديد رغم أنّ موقع ساتورن سيزعجك قليلاً. كن شجاعاً في أقصى الأوقات خصوصاً عندما تجتمع الصعوبات أمامك أو أمام مشكلة تحتاج إلى حل. إياك أن تُظهر عن ضعف يا عزيزي مهما كانت الأحوال واقترح دائماً الحلول وكن على مستوى المسؤولية خاصةً إذا سارت بعض الأمور ببطء. حاول أن تُراعي مشاعر الآخرين ولا تترك القمر المعاكس يجعلك قاسياً أو تتصرف بطريقة جافة. 

برج الحوت 

تحميك الأفلاك من كل مكروه وتعدك في أجواء جيدة وظروف مناسبة. تتطور أعمالك وسط مناخ ملائم حتى تحقق بعض الآمال وحتى تنطلق نحو فرص تكون مفاجئة في بعض الأحيان. فينوس والشمس وماركور يشكلون طالعاً فلكياً مناسباً لإحراز نتائج جيدة في المجالات الأغلى على قلبك. تحقق حلماً وتخوض تجارب غير اعتيادية تذهلك وتُحيي آمالك في الوقت نفسه. رغم وجود كوكب مارس المستمر في برج الجوزاء فأنت تتخطى الصعوبات وتلوح لك فرصاً جديدة قد توظف معها إمكاناتك لتحقيق بعض المكاسب المادية. تضطر ربما لمصارحة البعض في وضع دقيق ومواكبة حدث صعب، لكن تخرج من بعض الصعوبات بحنكة ودراية غريبين. من الممكن أن تكون أمام مفترق طريق في خيار حاسم لا بد منه. يفتح القمر الجديد أمامك أبواباً جديدة ويجعلك سعيداً. تشعر بقوتك ونفوذك وتوسع دائرة اتصالاتك، وتكون من اكثر الابراج حظاً في المال في العام 2023.

المصدر: المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات