تطلعات الابراج والخاتم الذي يجلب الحظ لكل مولود

تشكل تطلعات الابراج محط اهتمام الكثير من الاشخاص. فهذا يساعدهم على القيام ببعض الخطوات التي تجعل حياتهم تسير نحو الافضل. كما انه قد يشجعهم على التحلي بالجرأة عند أداء بعض المهمات ومن الممكن ان يغير بعض جوانب حياتهم ويبعدهم عن ارتكاب الاخطاء. وترتبط تطلعات الابراج بأمور اخرى مثل لون البرج والرائحة والشجرة المناسبة له. كما انها تعتمد على نوع الخاتم المناسب له والذي يمكن ان يجلب الحظ السعيد لمواليده.

 

الخاتم الجالب للحظ لمواليد الابراج


من اجل اكتشاف تطلعات الابراج يمكن الاعتماد على الخاتم المناسب للمواليد وعلى الحجر الثمين الذي رصع به.

الحمل
يمكن حجري الياقوت والتوباز ان يعززا ما يتمتع به مولود الحمل من حيوية وطاقة واندفاع وثقة بالنفس. وهو ما يساعده على تحقيق النجاح في معظم الاعمال التي يؤديها.  

 

الثور
يرتبط طبع الثور الرومنسي والعاطفي بالخاتم المصنوع من الذهب. وهو يناسبه تماماً  لأنه يوجي بالدفء الذي يشعره بالارتياح. فلا ننسى ان هذا المولود يحب ايضاً الوحدة والتفكير الهادئ بعيداً عن الانفعال.

 

الجوزاء
لا يحب مولود الجوزاء المبالغة في اي امر. فهو متواضع ولا يسعى الى الحصول على ما يمتلكه الآخرون. كما انه غير متطلب ويشعر سريعاً بالرضى. ولهذا يتفق طبعه مع حجر الماس الذي يتلاءم مع جاذبيته الكامنة خلف هدوئه وحكمته.

 

السرطان
من المعروف ان مولود السرطان حساس وعاطفي. كما انه تقليدي ولا يحب التغيير كثيراً. وهو يتسم بالوفاء. ومن اجل جلب الحظ السعيد ينصح باختيار الخاتم المصنوع من الذهب الابيض.  

 

الاسد
يتمتع مولود الاسد بجاذبية لا يمكن احد مقاومتها. كما انه متفائل وحيوي وديناميكي ولا يحب تأجيل اي عمل الى الغد. اما احجار الخواتم التي تعزز شعوره بالسعادة في الحياة فهي كثيرة ومنها التورمالين الوردي.

 

اقرئي أيضاً: أبراج ستتربع على عرش الحظوظ في العام 2020

 

 

العذراء
يحب مولود العذراء توخي الدقة في كل ما يقوم به او يخطط له. كما انه يهتم كثيراً بالتفاصيل ويمتلك موهبة التنبه الى مشاعر الآخرين. وليزداد تألقاً في محيطه الاجتماعي يجب ان يختار خاتماً من الذهب الابيض المرصع بالماس.

 

الميزان
يتمتع مولود الميزان بتلك الجاذبية الغامضة التي لا يمكن احد ان يعرف السبب الحقيقي الذي يكمن خلفها. ورغم انه عملاني الا انه يظهر بعض الرومنسية في احيان كثيرة. ومن الممكن ان يصبح اكثر تألقاً وحضوراً ونجاحاً اذا زيّن إطلالاته بخاتم مرصع بالزمرد.

 

العقرب
تظهر تطلعات الابراج ان مولود العقرب يتمتع بقوة الشخصية وبالقدرة على السيطرة على الكثير من المواقف التي تواجهه. كما انه هادئ ولا يمكن استفزازه بسهولة. اما الخاتم الذي يجلب له الحظ فهو ذلك المرصع بحجر الياقوت الازرق.

 

 

 القوس
يحب مولود القوس الالوان في الحياة ويبحث عن السبل التي تساعده على التخلص من الملل. كما انه يسعى بشكل دائم الى المغامرة والتجديد. ومن اجل جلب الحظ يمكنه الاعتماد على معدن الفضة واختيار خاتم مصنوع منه.

 

الجدي
يتميز مولود هذا البرج بشخصية متوازنة وبالثقة بالنفس وبالمرونة والقدرة على محاورة الآخرين من دون حدوث اي نوع من الخلاف. كما انه يفضل الوضوح والشفافية على المواربة والغموض. ويعتبر الخاتم المرصع بحبة لؤلؤ مناسباً لجلب الحظ السعيد له.

 

الدلو
من ابرز صفات مولود الدلو الابداع والمرح والود والقدرة على ايجاد الحلول للمشاكل التي يواجهها. كما انه يتصف بحس القيادة والصبر والتحمل. ويعتبر الخاتم المزين بحبيبات الجمشت الافضل لجلب الحظ السعيد له.  

 

الحوت
تظهر تطلعات الابراج ان مولود الحوت من اكثر مواليد الابراج هدوءًا. فهو يفضل دائماً الابتعاد عن الضحيج والجدل والخلافات. كما انه يبدي احياناً السلبية في ما يتعلق بالمشاكل العائلية. ويمكن ان يرتبط حظه السعيد بالخاتم المزين بحجر التورمالين الازرق او المصنوع من الكوارتز الابيض.  

  

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات