من هاندا ارتشيل الى بوراك دنيز..نجوم تركيا يجمعون التبرعات لمتضرري الزلزال

يعمل نجوم تركيا على التضامن بشتى الوسائل لجمع التبرعات لمتضرري زلزال تركيا، وبعد أن قام كل من الممثلين بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit  وزوجته فهرية أفجان Fahriye Evcen  ببث مباشر يوم أمس رأينا اليوم الممثلة هاندا ارتشيل و الممثل بوراك دنيز ببث مباشر بالتنسيق مع جمعية أحباب التركية.

هاندا ارتشيل: نعمل بجد لنرى ما يمكننا القيام به لتركيا بأكملها

تعمل Hande Erçel بجد منذ اليوم الأول للزلزال. قدمت الفنانة الجميلة ، التي حاولت أن تكون صوت ضحايا الزلزال على مواقع التواصل الاجتماعي ، الدعم المادي والمعنوي لـ AHBAP خلال الأسبوع.

و قامت هاندا بتعبئة العناصر التي تم جمعها لمنطقة الزلزال، قائلة "نحن نعمل بجد لنرى ما يمكننا القيام به لتركيا بأكملها."

فهرية أفجان تجمع التبرعات بعد شهر على ولادة ابنها

وفي التفاصيل، ومن منزلهما أطلّ الزوجين لجمع التبرعات، حيث قالت فهرية خلال البث المباشر " نحن مستعدون لكل مايجب يجب يفعله ..سنتبرع وأنتم تبرعوا حتى لو بالقليل".

بوراك أوزجيفيت  وكلمة منه للشعب التركي

وبابتسامة وأحيانًا بضحكة خجولة تابع الزوجين البث المباشر حيث وجه بوراك كلمة الى الشعب التركي قال فيها بما معناه "حقًا ليسلم رأسنا جميعًا..نمر بفترة صعبة جدا.. ولقد تجاوزنا العديد من الصعاب من قبل لكن أعتقد أن ما نعيشه اليوم هو أكبر الصعاب وفعلنا ما بوسعنا منذ اليوم الأول أنا وفهرية".

وقاما الزوجان بإرسال شاحنة ملابس وغذاء إلى منطقة الزلزال ، وتبرعا بـ 600 ألف ليرة تركية لمنظمة أفاد ومنظمات إغاثية أخرى.

فهرية أفجان تعلق على فيديو طفل يبحث عن والدته تحت الأنقاض

وفي إحدى ستوريهات فهرية علّقت على طفل يظهر وهو يبحث عن والدته تحت الأنقاض بما معناه " أقبّلك من يديك الصغيرتين أيها الطفل، أتمنى أن تجد أمك العزيزة، لأن لو اجتمع العالم كله لن يأتي مكان الأم.. أتمنى أن لا تمحى تلك الصور من عينيك وضميرك وأنت تبني هذه المباني".

بث مشترك بين القنوات التركية

وأيضاً سيقام بث مشترك بين القنوات التركية، يوم الأربعاء القادم اعتباراً من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 2 صباحاً، من أجل جمع التبرعات لأهالي المناطق المدمرة، وخلال البث سيتم استضافة بعض النجوم الأتراك ومنهم: ديميت اوزديمير، انجين اكيوريك، خالد ارغينتش، اراس بولوت اينملي، اصلي انفار.. وغيرهم.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم