امرأة الدلو وصفات شخصيتها في الحب

امرأة برج الدلو هي لغز، سواء بالنسبة لها وللآخرين. شخصيتها لا تتوافق مع أي معايير مجتمعية. محبة للحرية وذكية وحالمة. هذه المرأة لا تشبه أي امرأة أخرى ستصادفها على الإطلاق. ومع ذلك، هناك بعض سمات من شخصيتها في الحب تبرز بشكل شائع وفقاً لعلم الفلك والأبراج، تُطلعك عليها "الجميلة في الآتي.

سمات شخصية المرأة الدلو في الحب

الصورة من AdobeStock 

تشع المرأة برج الدلو بريقاً بارداً، مثل التوهج البارد الخافت من نجم بعيد. هي من مواليد 6 أبراج لا تؤمن بالحب الحقيقي. وعلى الرغم من أنها قد تجلس بجوارك مباشرةً، إلا أنّ هناك شعوراً بأنّ روحها على بعد آلاف السنين الضوئية، لذلك هي بعيدة عن أمور القلب.

الحب مع امرأة برج الدلو ليس فقط أمراً لا يُنسى ولكنه مليء بالمفاجآت. لا تخشى الذهاب إلى حيث يشعر الآخرون بالخجل الشديد. تتميز بأنها  ودودة وحرة. لديها قوة غير عادية تساعدها في التغلب حتى على أكثر المهمات إزعاجاً. محايدة ومنفتحة تجاه وجهات نظر الآخرين. أنثى الدلو صادقة ومستقلة ورحيمة. مشهورة بمعرفتها ودرايتها وحبها للطبيعة.

لا يمكن التنبؤ بها يمكن أن تكون امرأة الدلو غير متوقعة للغاية في سلوكها. لا أحد، ولا حتى الأشخاص المقربين جداً منها يمكنهم تخمين ما تنوي فعله. قد تتبنى أساليب عيش حياة تتجاوز فهم الشخص العادي. يمكنها أن تأتي بأفكار غير عادية وثورية تجعل الكثير من الناس في حيرة من أمرهم وذهولهم بلا نهاية. 

الصورة من AdobeStock 

تُعرف بأنها الأقوى بين جميع الإناث في دائرة الأبراج. ربما يكون هذا هو السبب الذي يجعل المرء يرى الكثير من نساء الدلو العازبات حولهن لأنه ليس بالأمر المهم بالنسبة لهن أن يكن بمفردهن. تعتقد أن الزواج والعلاقات مصيدة وتبتعد عنها لأطول فترة ممكنة. إذا سمحت لها بالاستمتاع بحريتها ، فسوف تحبك إلى الأبد. هؤلاء النساء تكره الشركاء الغيورين والمتملكين. لن تكون مع شريك يطلب أو يأخذ كل الأشياء في الاعتبار. لا ينبغي لأحد أن يجرؤ على إرشادها. المرأة الدلو ليست في عجلة من أمرها للاستقرار بناءً على دلالات الزواج في الخارطة الفلكية.

حبها دقيق للغاية وليس عاطفياً ومكثفاً. قبل مواعدتها، يجب أن تتذكر أنها عملية للغاية. ستقف بجانبك وتواجه كل تقلبات الحياة. نادراً ما تكون عاطفية، لذلك عادةً ما يرفضها الأشخاص العاطفيون بشكل مفرط.

تقدر حريتها تقديراً عالياً. إنها ليست المرأة التي يمكن لأي شخص ربطها بسهولة. في الواقع، أولئك الذين يحاولون تقييدها قد يفقدونها إلى الأبد. بالنسبة إليها، فإن الحاجة إلى مساحة للنمو كفرد هائلة. هذا صحيح في علاقاتها أيضاً. لا يمكن إلا للرجل واسع الأفق، الذي يمنحها الكثير من الحرية، أن يتطلع إلى الفوز بقلبها. 

يمكنها الاعتناء بنفسها وتفضل أن تكون بمفردها على علاقة غير قابلة للوفاء. متمردة تؤمن بالحياة بشروطها الخاصة. بعيدة جداً ومنفصلة عندما يتعلق الأمر بعلاقاتها الشخصية. في الواقع، قد تبدو باردة بعض الشيء وغير حساسة. منعزلة للغاية، شاردة الذهن ومربكة، لكنها في الواقع ذكية تماماً. 

تتسم بالحساسية كما أنها منطوية تماماً ولا تنفتح على أي شخص. أكثر الابراج توافقاً مع المرأة الدلو في الحب والزواج، الرجل الذي يكتسب ثقتها. تنجذب عموماً إلى الأشخاص الفريدين مثلها ولا تريد شخصاً يلتزم بالاتجاهات. هي الشريكة الأكثر صدقاً وإخلاصاً.

المصدر: Astrology

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات