بعد غياب 7 سنوات..  ريهانا تستعد لحفلها في سوبر بول

تستعدالفنانة ريهانا لتقديم عرض خيالي في الشوط الأول في Super Bowl ، وتركز بشدة على ما وعدت بأنه سيكون " jam packed" لدرجة أن عيد ميلادها القادم وعيد الحب كاد أن يغيب عن البال. ومن الطبيعي أن تكون ريهانا متحمسة جدًا لهذا العرض الذي يعتبر أول حدث مباشر لها منذ سبع سنوات.

 

 

ريهانا و استعدادات سوبر بول Super Bowl

في لقاء Apple Music ، قبل مباراة يوم الأحد بين فيلادلفيا إيجلز وكانساس سيتي تشيفز ، قالت Rihanna أن : "قائمة الأغاني كانت التحدي الأكبر. كان هذا هو الجزء الأصعب . تحديد كيفية الاستفادة القصوى من 13 دقيقة والاحتفال أيضًا - هذا ما سيكون عليه هذا العرض… سيكون احتفالًا بقائمة الكتالوج الخاص بي بأفضل طريقة يمكننا تجميعها " .

وأضافت "من الناحية الموسيقية ، أشعر بالانفتاح ...  على الاستكشاف والاكتشاف وخلق أشياء جديدة ، أشياء مختلفة ، أشياء خارجة ... غريبة."

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية أن ريانا ستكون نجمة العرض الموسيقي بين شوطي نهائي السوبر بول في فبراير/شباط المقبل.

ومن بين الفنانين الذين قدموا عروضا في نسخات سابقة من المسابقة، مايكل جاكسون وبرنس وبيونسيه وميسي إليوت وليدي غاغا ورولينغ ستونز وبول مكارتني ومادونا وبروس سبرينغستين.

وأعلنت ريانا عن الخبر، من خلال نشرها على تويتر صورة ليدها وهي تحمل الكرة الخاصة بكرة القدم الأمريكية والتي تحمل علامة اتحاد كرة القدم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم