ماغي فرح وأبرز التوقعات المهنية للأبراج للأسبوع الثاني من فبراير 2023

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر شباط/ فبراير 2023؟ وما هي الأخبار الجيدة والسارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من فبراير 2023 على الصعيد المهني.

أبرز توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر فبراير 2023

الصورة من AdobeStock

برج الحمل

انتبه لأوضاعك المادية ولا تخشى من تقديم طلبات وانتظار بعض الأجوبة. لا تتسرع وثابر وكن شجاعاً في ملاحقة بعض الأهداف المهنية. إياك والتراجع أمام أمر يجب أن تُقدم عليه في الأسبوع هذا. لا تنتظر المساعدة من أحد. عليك أن تقوم في الخطوات الضرورية التي توصلك إلى الهدف الذي تريده. تتبدل الأمور اعتباراً من الأحد 12، لمصلحتك ويطرأ أمراً يجعلك تستعد لجديد وتستعيد العافية والثقة في النفس. قد تبدأ في عملية مالية أو استثمارية ويكون حدسك استثنائي جداً، خاصةً بين يومي الأربعاء 15 والخميس 16. اكتشف الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتحسين أسلوب حياتك وتحقيق النجاح من خلال اختبار يكشف القرارات التي ستجلب لك الحظ السعيد في العام 2023.

برج الثور 

تكون الفترة المناسبة بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9. تستمر الوعود حتى يوم السبت 11. يسهل ماركور الموجود في الجدي أمامك المهمات ويتناغم مع فينوس الموجود في الحوت، وهذا يشير لتطور في أعمالك ولإيقاع أسرع من السابق وأفكار بنّاءة تجعلك تُحسّن في الأداء. تتاح لك فرصاً جيدة جداً شرط أن تضبط أعصابك وعدم اتخاذ قرارات عشوائية. 

برج الجوزاء

يوجد عائق قوي جداً، لكن من غير المستبعد أن تتخطى هذه المصاعب وتصل إلى مبتغاك يوم السبت 11. ستنتصر في بعض المعارك وتدخل ميداناً جديداً بين يومي الأحد 12 والثلاثاء 14. 

الصورة من AdobeStock

برج السرطان

من أبرز توقعات شهر فبراير 2023 والحظوظ التي يحملها للابراج، أنك قد تحصل على مكافأة، أو تطل على بعض الحوارات الناجحة والمفاوضات الإيجابية وقد يكون هناك سفر مثمر بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9. تتحسن الأمور ويمكنك المراهنة على الفترة الواقعة بين يومي الأحد 12 والثلاثاء 14، من أجل سد بعض الثغرات وحتى التغلب على بعض العوائق التي تمنع تقدمك المهني.

برج الأسد

تتحدث الكواكب المتناغمة مع بعضها عن تغييرات أساسية تطرأ في حياتك ويغير المصير. من الممكن أن تسمع خبراً أو مشروعاً أو وضع حساس جداً تتناوله مع بعض الفئات وقد يلجأ إليك الكثيرون للإصغاء لرأيك في هذا المجال بين يومي الجمعة 10 والسبت 11. في هذه الأثناء تقدم عون كبير للبعض وتقوم بإجراءات تجلب لك المودة والإعجاب.

برج العذراء

تحصل على نتائج جيدة في بداية الأسبوع هذا. ترتاح من بعض الهموم بين يومي الخميس 9 والسبت 11، وترى أنّ الأمور تسير بطريقة أكثر سلاسة معك. تُجسّد بعض الأفكار وتوسع دائرة اتصالاتك وهذا ينعكس إيجابياً على الأعمال. تهتم في وضع مادي يخص إما الشريك أو الزوج أو حتى ربما أحد الزملاء. 

الصورة من AdobeStock

برج الميزان

بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للعام 2023. فإنّ الأسبوع الثاني من فبراير 2023 يحمل معه العديد من التطورات والأحداث السارة لمولود الميزان. إذا حصلت على الدعم وبذلت الجهود اللازمة، فستفتح في الأسبوع هذا ملفات قديمة بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9، ويُلهمك كوكب ماركور لاتخاذ قرارات حكيمة وخطوات جبارة في مهنتك وللتقدم في أعمالك. تجد الترحيب بين يومي الجمعة 10 والسبت 11. تُكرّم في مجال أو يسطع نجمك. تهتم بمسألة مالية أو قضية تتعلق بالإيرادات أو بتطوُّر في علاقة مع بعض المستثمرين أو المصارف أو جهات اقتصادية بين يومي الأحد 12 والاثنين 13. قد تشارك في مناسبة أو تترأس مؤتمراً قد يكون اقتصادياً، وتتولى مهمة معينة.

برج العقرب

لن يغيب الحظ عن شؤونك المهنية في الأسبوع هذا الذي يُعتبر جيداً جداً ويوفر لك بعض الفرص خاصةً بين يومي الثلاثاء 7 والأربعاء 8. تناقش بعض الأمور مع أشخاص تثق بهم بين يومي الجمعة 10 والسبت 11، وتتعامل بدبلوماسية ومهارة مع المحيط. تثابر وتنجح وتتوصل إلى بعض الأهداف بين يومي الأحد 12 والثلاثاء 14، وتتخذ قرارات استثنائية.

برج القوس

تتاح لك فرصاً مهنية جيدة يجب أن تستفيد منها. قد تتحسن سمعتك جداً وترفع من مقامك فتتاح لك عروضاً استثنائية حتى تقوم في خيار يتطلب المهارة وسرعة البديهة وحسن التفاهم مع الآخرين ابتداءً من الأحد 12.

الصورة من AdobeStock

برج الجدي

تكون بداية الأسبوع هذا جيدة وهي الأفضل بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9. لذا عليك أن تستفيد من أي شيء يطرأ وتبادر إلى جديد أو تتقدم بطلب لأنّ الحظ سيلائمك حتى تنجح خطواتك أو حتى تجد التجاوب. قد تقوم في عملية جريئة جداً أو تشارك الآخرين فيها. رغم ذلك يطلب الفلك مع هذه الأجواء الجيدة أن تكون دقيقاً ودبلوماسياً وحاول أن تتصرف بأناقة كلية ولا تجرح مشاعر أحد أو تتعدى على مصالح أحد. مع انتقال ماركور إلى برج الدلو يركز الضوء على شؤون مالية من الممكن أن تبحث عنها.

برج الدلو

تواكب عملية مالية أو إدارية بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9.  في الفترة هذه وابتداءً من الثلاثاء 7 حتى يوم الخميس 16، تُقدم على بعض المبادرات المهنية وقد تُنجز ما ترغب فيه من أجل إنجاح خطوة أو مشروع. تنظم أعمالك بمهارة كلية وتأخذ إجراءات جيدة جداً ومفيدة. تنجز مسؤولياتك بحس الواجب الكبير ولن تؤجل.

برج الحوت

لا تُربك نفسك في أخبار وأحاديث تافهة ومؤذية. يجب أن تعيد ترتيب أمورك المهنية وتحاول أن تجد حلاً لمشكلة مهنية تدور في الوقت هذا وتشغل بالك. هذا فترة جيدة حتى تناقش كل المواضيع وتجد حلاً نهائياً. تشعر أنّ الأمور تتحرك بصورة إيجابية بين يومي الأحد 12 والثلاثاء 14. إذا كنت تنتظر حدث ما، استفد من الذي سيحصل. تقوم بخطوات ضرورية حتى تحصل على دعم واتصالات مفيدة جداً، وتقول وداعاً لسوء الحظ وتستعيد السيطرة على حظك من جديد، وتكون من الابراج  الاربعة التي ستتغير حياتها بشكل جذري في عام 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات