التوقعات العاطفية من ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من فبراير 2023

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر فبراير 2023؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر شباط/ فبراير 2023 على الصعيد العاطفي.

أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من فبراير 2023 عاطفياً

الصورة من  AdobeStock

برج الحمل

يجب أن تكون حذراً ابتداءً من يوم الثلاثاء 7 حتى يوم السبت 11. لا ترتبط بجديد أبداً واحذر من بعض عمليات الاحتيال والأشخاص الذين يحاولون خداعك أو جعلك تحلل موضوعاً بطريقة خاطئة، أو ربما يعرضون عليك أمراً عليك أن تكون حذراً جداً منه في الفترة هذه.  قد لا تبدو الأمور مشرقة من حيث الحب لأنك من مواليد 7 أبراج يجب أن يكونوا حذرين في الحب في فبراير 2023.

برج الثور 

يلتقي ماركور مع بلوتون بين يومي الجمعة 10 والسبت 11، ويشير إلى اتصال اجتماعي جيد وعلاقة عاطفية تتبلور في هذه الأثناء، لكن مع خروج ماركور إلى الدلو في تاريخ 12، سيعكر عليك صفو هذه الأجواء ويدعوك للتروي وعدم المجازفة خاصةً وأنّ مارس اعتباراً من تاريخ 12، يدفعك إلى بعض الأمور المتهورة وفي نفس الوقت يشير إلى موقع مهم في عملية كبيرة وإنسانية تتوفر لك وتستدعي جهوداً مضاعفة.

برج الجوزاء

يجب أن تكون حذراً في استراتيجيتك وأوضاعك وتصرفاتك بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9. قد تحمل هذه الفترة بعض التقلبات أو تنقلب بعض الموازين وربما يطرأ حدثاً يجعلك مضطراً لتأجيل موعد أو اعتذار وتبرير نفسك. 

الصورة من  AdobeStock

برج السرطان

تبدأ الفترة الصعبة بين يومي الجمعة 10 والسبت 11. يجب أن تكون حذراً جداً لأنك قد تستاء من وضع ما ويجب أن تبتعد عن تعريض نفسك لمواجهة معينة. فكر جيداً واستشير بعض المقربين قبل أي ارتباط. يمكنك معرفة المزيد عن سمات شخصية رجال ونساء برج السرطان ومع من يتوافقون في الحب.

برج الأسد

حافظ على تكتمك وتحفظك بين يومي الأحد 12، والثلاثاء 14، لأنّ الفترة هذه معاكسة وقد تفضح أشخاص يضمرون لك الشر. إياك والاتكال على أحد أو الانفعال. حافظ على برودة أعصابك طوال الفترة هذه وكن منفتحاً على الصعيد العاطفي.

برج العذراء

يحدث بعض الإرباك في حياتك، إنما تجمع العائلة وتجد حلا لبعض المشاكل بين يومي الجمعة 10 والسبت 11. اتكل على حدسك بين يومي الاثنين 13 والثلاثاء 14، لأنّ خلالهما قد تتخذ قراراً صائباً جداً. 

الصورة من  AdobeStock

برج الميزان

يُعتبر الأسبوع هذا مهماً للغاية على الرغم من بعض المشاكل الصغيرة. قد يكون مفترق طريق في بعض حياة مواليد الميزان. تكون الأكثر تألقاً خلال مناسبة معينة أو حفلة أو حتى لقاء، بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للعام 2023.

برج العقرب

أنت أمام أسبوع من الوعود . يحمل لك رؤية جديدة وآمال مضاعفة وربما لقاء أو علاقة استثنائية تؤثر على مجرى أمورك ويكون لها صدى إيجابي على كل أجوائك العائلية والشخصية.

برج القوس

تشعر في الارتياح والإشراق وتتخطى المصاعب خاصةً ابتداءً من يوم الجمعة 10، عندما يكون القمر في الميزان. ينتقل ماركور في الوقت هذا إلى برج الدلو وهذا يشكل طالعاً فلكياً جيداً يساعدك على معرفة الوقائع بصورة أوضح من السابق وبعيداً عن الالتباس. لا تعاتب أو تلوم نفسك على بعض التصرفات المتهورة التي قمت فيها. 

الصورة من  AdobeStock

برج الجدي

كن حذراً من شخص يحاول مجاملتك وهو منافق بين يومي الجمعة 10 والسبت 11. لا تصدق بعض الادعاءات وكن حريصاً على الحقيقة. 

برج الدلو

قد يهتف قلبك لأحد مواليد العذراء أو تتعامل معه كصديق تثق به وتؤمن في قدراته. تعيش لحظات جميلة جداً بين يومي الجمعة 10 والسبت 11، لأنّ هذين اليومين مناسبان ويحققان لك حلماً أو تجتمع مع شخص تميل له أو تسعى إلى البقاء بجانبه. يدعمك الأصدقاء والمقربون خلال هذين اليومين وربما تحقق بعض الطموحات الشخصية. 

برج الحوت

من أبرز التوقعات لبرج الحوت للعام 2023 ، وتحديداً الأسبوع الثاني من فبراير، أنه يجب عليك الحذر من بعض المتلاعبين الذين قد ينصبون لك فخاً بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9. انتبه جيداً ولا تهمل أي تفصيل ولا تترك الأمور تسير من دون تدخل من قبلك. 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات