هل برج الميزان غدار؟

نظراً لأنّ كوكب الزهرة هو الكوكب الحاكم للميزان، فهو معروف في المقام الأول بشخصيته الدبلوماسية والحساسة والكاريزمية الجذابة. بالإضافة إلى ميزاته المفضلة، لديه أيضاً بعض السمات الشخصية السلبية التي يتخللها الغدر. مثل العلامات الفلكية الأخرى، تظهر الخصائص السلبية تدريجياً في المقدمة. من الصعب في بعض الأحيان أن نفهم أنّ برج الميزان المحب والهادئ عادة عرضة لمثل هذه السلوكيات التي تُطلعك عليها "الجميلة"، في الآتي:

غدر مولود برج الميزان

الصورة من freepik

من صفات برج الميزان الهوائي أنه يشعر أنّ العالم سينتهي وأنّ الجميع يستهدفه، عندما لا تسير المواقف دائماً كما يرغب. لذا فإنّ استخدامه لسماته السلبية ليست سوى طريقة الميزان للتعامل مع اختلال التوازن الذي فقده في حياته. قد يظهر الميزان على أنه منعزل أو منفصل أثناء المعارك أو النزاعات في تفاعلاته مع الآخرين لكنه بطريقة ما يستخدم سماته السلبية لإطلاق العنان لسماته الإيجابية.

نعم، سوف يغدر الميزان شريكه بالتأكيد عندما يكون أكثر ميلاً إلى الانفصال والتردد. عملية الارتباط العاطفي لبرج الميزان سريعة للغاية. إنه يرغب في الرومانسية الخيالية، لكن من ناحية أخرى، يتردد في الالتزام، مما يجعله كثيراً ما يصدر أحكاماً متسرعة تؤدي إلى انقسامات سريعة. لذا، كن حذراً لأنه قد لا يكون من الأشخاص الذين يستقرون بسرعة في علاقة مكرسة.

يُعتقد أنه متلاعب لأنه ماهر في استخدام جاذبيته لتحقيق مصالحه. هذه السمة الشخصية السلبية يمكن أن تؤذي ليس فقط الميزان نفسه ولكن أيضاً المقربين منه. يُعتبر متسلطاً بطريقته الخاصة. أنه يضبط سلوكه عن عمد لإثارة رد فعل معين مع التغيير المستمر ومراقبة آراء الآخرين. غالباً ما ينصح الآخرين بما يجب عليهم فعله لأنه يستمتع بالسيطرة على حياتهم.

على الرغم من أنّه مشهور بمهاراته الشخصية والتزامه بدعم القانون ولهذه الأسباب نحب برج الميزان، إلا أنّ بعض المنعطفات غير المتوقعة يمكن أن تبرز الأسوأ فيه. قد تسبب خصائص الميزان السلبية هذه مشاكل في حياته. لذلك يصبح من الضروري أن تكون مدركاً لجانبه المظلم، والذي قد يظهر عندما يكون في موقف صعب حتى لا تتفاجأ بأي شكل من الأشكال.

نظراً لأنه لا يرغب في الإساءة إلى أي شخص، يتمتع الميزان بسمعة سيئة لعدم قدرته على اتخاذ القرارات. حتى لو كان غاضباً، فهو عادةً لا يرغب في ذكر أي شيء لأنه يفضل الحفاظ على السلام بأي ثمن. يواصل تقييم وتحليل مزايا وعيوب كل موقف في محاولة لاتخاذ الخيار المثالي. هذا الإفراط في التفكير يجعل من الصعب عليه الوصول إلى نتيجة ويقوده إلى التوصل إلى عدد قليل من الخيارات المختلفة لكل خيار.

أسرار خفية وراء برج الميزان عليك أن تكون على دراية بها، ومن أبرزها أنه يستمتع بالقيل والقال، وعلى الرغم من أنه ليس أمراً فظيعاً دائماً، إلا أنّ كل شيء يعتمد على الموقف. قد ينشر شائعات تتعلق بسلوك شخص آخر غير مقبول، خاصةً إذا كان يتضمن شخصاً قريباً منه. مثل هذه الشائعات قد تسيء للآخرين. لذلك، قد يواجه الميزان انتقادات بسبب عادته غير المرغوب فيها. 

المصدر: astrologyk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات