أفكار تنسيق ملابس حمراء ليوم الحب مثل الفاشينيستا

اذا لم تستقري بعد على اللوك الذي ستطلين به خلال يوم الحب ننصحك بمتابعة هذا المقال والذي نكشف لكِ فيه أسرار تنسيق الملابس الحمراء مع الأكسسوارات من وحي إطلالات الفاشينيستا على إنستغرام.

فساتين حمراء لإطلالة يوم الحب

تحضري ليوم الحب بأجمل الفساتين الحمراء والتي ستمنحك إطلالة أنثوية جذابة ونسقيها مثل الفاشينيستا ومؤثرات الموضة الشهيرات، احصلي على إطلالة محتشمة بتنسيق الفستان الأحمر الطويل المصمم بأكمام طويلة ومزدان بالتطريز مع حذاء Pointed من نفس لونه أو اختاريه باللون الأسود شرط أن تكون الحقيبة من نفس لونه، إطلالة مثالية اذا كنتِ تخططين لطلعة مسائية مع الشريك.

خلال نهار يوم الحب تأنقي بفستان أحمر سادة متوسط الطول يغطي الركبة مزين بكشاكش على الكتفين ونسقيه مع صندال Mule وحقيبة يد صغيرة باللون النيود.

 

معاطف وجاكيتات حمراء ليوم الحب

يأتي يوم الحب في نهاية فصل الشتاء وقد تحتاجين إلى معطف أو جاكيت يكمل إطلالتك ويمنحك مزيد من الدفء اللازم، اختاري هذه القطعة باللون الأحمر ونسقيها من وحي الستريت ستايل، اختاري معطف أحمر متوسط الطول Single Breasted ونسقيه مع كنزة صوف محبوكه بياقة عالية مصممة باللون الزهري الفاتح وبنطال جينز أزرق مستقيم القصة وتممي أناقتك ببوت قصير وحقيبة كتف باللون الأسود.

احصلي على إطلالة أنيقة في يوم الحب ونسقي البليزر التويد الأحمر الطويل الـ Double Breasted  مع كنزة صوف بيج بياقة عالية وبنطال Skinny أسود وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة واحملي حقيبة الكتف السوداء المبطنة عبر الجسم مثل الفاشينيستا. واذا كنت من هواة الحقائب الحمراء ما رأيك بتنسيق الشنط باللون الأحمر ليوم الحب من وحي النجمات.

تنسيق تنانير حمراء مثل الفاشينيستا

تضمن لكِ التنانير الحمراء إطلالة مميزة وراقية تضاهي ستايل الأميرات خاصة اذا اخترت موديل محتشم يغطي الركبة، يمكن أن تكون التنورة الشيفون الـ A line خيارًا رائعًا، جربي تنسيقها مع كارديغان أبيض قصير مزين بأشكال القلوب الحمراء واكملي أناقتك بحذاء Pointed أحمر بكعب رفيع وقبعة رأس حمراء واحملي حقيبة Tote حمراء متوسطة الحجم.

يمكنك تنسيق نفس التنورة الشيفون الحمراء متوسطة الطول مع كارديغان أحمر قصير مزين بأزرار فضية مرصعة واختاري موديلات أحذية باللون الأحمر واحملي حقيبة كلاتش صغيرة باللون الفضي.

كنزات حمراء ليوم الحب من إنستغرام

ليس هناك أجمل من الكنزات الصوف الحمراء لتكون القطعة الأساسية التي ترتكز عليها إطلالتك خلال يوم الحب، اختاري كنزة طويلة بياقة عالية ونسقيها مع تنورة بليسيه بيضاء بحواف غير متماثلة وانتعلي بوت طويل جملي غامق واختاري الحقيبة باللون الأحمر.

في حال كنتِ تفضلين الإطلالات الكاجوال، ننصحك بتنسيق الكنزة الصوف الحمراء متوسطة الطول مع بنطال جينز أزرق Mom Jeans واكملي اللوك بالجاكيت القميص الأسود وحذاء سنيكرز أبيض وحقيية دلو سوداء متوسطة الحجم.

نصائح إختيار الملابس الحمراء بحسب لون البشرة

- اذا كنتِ تملكين بشرة سمراء أو حنطية، اختاري الملابس المصممة باللون الأحمر المائل للبرتقالي.
- نرشح لصاحبات البشرة البيضاء الملابس المصممة بدرجات الأحمر المائل إلى البرغندي والمارون ومختلف الدرجات التي يدخل في تكوينها الزهري.
- اذا كنتِ تملكين بشرة محايدة، نرشح لكِ الدرجات التي يدخل في تكوينها الأزرق والأحمر الساطع.
بعد أن تعرفتِ على أفكار تنسيق ملابس حمراء ليوم الحب مثل الفاشينيستا، ما رأيك بوضع مكياج ليوم الحب يليق بالفستان الاحمر بوحي من النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة