خدع بسيطة للعروس القصيرة تزيد الطول بفساتين الزفاف

لست في حاجة إلى إجراء تعديلات كثيرة على مظهرك لتحصلي على القامة الممشوقة التي تحلمين بها خلال حفل الزفاف، كل ما عليكِ هو إتباع نصائح الموضة حيث تقدم لكِ "الجميلة" خدع بسيطة تزيد من الطول بفساتين الزفاف.

فساتين زفاف mermaid تزيد الطول

تحتاج العروس القصيرة إلى الموديلات التي تكسبها طولًا وتبرز جماليات قوامها، من أشهر هذه الموديلات الفساتين المصممه بقصة حورية البحر أو ذيل السمكة Mermaid dresses حيث تعطي إنطباعًا أن من ترتديها تملك قامة ممشوقة ومثالية حتى أن أشهر النجمات يتبعن هذه الحيلة ومن أبرزهن النجمة اللبنانية نجوى كرم والتي تعشق هذا الستايل الأنثوي.
"الجميلة" رصدت لكِ تصميم فائق الأناقة قدمته ماركة Amsale ضمن مجموعة الأعراس لخريف 2023، وتميز بالياقة الـ Heart Neck وتطريزات الورود البارزة التي تكسوه بالكامل.
ظهرت عارضة ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf بفستان زفاف ديكولتيه مزين بفيونكه كبيرة في القسم السفلي منه، أحببنا أيضًا فستان الزفاف السادة المصمم بذيل قصير وفتحة صدر مربعة من مجموعة ماركة Theia.

فساتين زفاف V Neck تزيد الطول

اذا كنتِ تملكين رقبة قصيرة ننصحك بإعتماد الفساتين المصممة بياقة V Neck حيث تساعد في إطالة الرقبة كما تمنح القسم العلوي كله طولًا أكبر مما هو عليه، لذا فهى من الموديلات المناسبة لقصيرات القامة.
قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab واحد من أجمل التصاميم التي قُدمت ضمن مجموعات خريف 2023 لفساتين الزفاف، أحببنا قصته الـ mermaid وخصره العالي وقبته الـ V Neck والتنورة الخلفية التي تزينه والطرحة الطويلة التي تصل إلى حافة الفستان.
ظهرت عارضة ماركة Costarellos بفستان بأكمام طويلة منتفخة مزين بالشك اليدوي ومصمم بياقة V Neck طويلة، تصميم راقي يحدد القامة ويتسع تدريجيًا من منتصف الفخذين، أعجبنا أيضًا الفستان ذي التنورة المنفوشة والأكمام القصيرة المنتفخة من مجموعة ماركة Honor.

فساتين زفاف قصيرة تزيد الطول

تعود موضة فساتين الزفاف القصيرة بقوة هذا العام بعدما كانت نجمة السبعينيات، وهى من الستايلات المناسبة للعروس القصيرة التي ترغب بمظهر أكثر طولًا حيث تساهم الفساتين القصيرة في إطالة الساقين خاصة اذا ما أحسن تنسيقها مع الأحذية المناسبة، وهنا ننصحك بالأحذية المصممة بمقدمة مدببة Pointed Shoes وكعوب رفيعة متوسطة الطول.
من جهتنا أعجبنا الفستان الـ Halter Neck المصمم بقصة A Line ومطرز بالورود والريش الناعم من توقيع ماركة ليلا روز Lela Rose، لفتنا أيضًا الفستان منسدل الأكتاف Off Shoulder Dress المصمم بأكمام طويلة ومزدان بقصاصات ناعمة حول الحافة من مجموعة ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf.

لأكمال إطلالتك في يوم الزفاف عليكِ الأطلاع على احدث موديلات طرحات عروس طويلة 202

فساتين بشق طويل للعروس القصيرة

تأتي فساتين الزفاف المزينة بشق طويل على أول قائمة الموديلات التي نرشحها للعروس القصيرة حيث تُظهر الجزء السفلي من الجسم بشكل أطول، وهى من صيحات الموضة الرائجة في فساتين زفاف 2023 حيث امتلأت بها مجموعات الأعراس لأشهر دور الأزياء العالمية.
أدرجت ماركة Alexandra Grecco فستان سادة طويل الأكمام مصمم بذيل طويل وشق على الجانب، فيما قدمت ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf فستان زفاف Wrap مزين بشق طويل يبرز طول الساق.

فساتين زفاف بخصر عالي للقصيرات

تعتبر فساتين الزفاف المصممة بخصر عالي High Waist Dresses من أبرز الحيل التي تزيد طول الجزء السفلي من الجسم، لذا نرشحها للعروس القصيرة.
رصدنا لدى ماركة Inbar Freiman فستان زفاف بقصة إنسيابية مصمم بياقة V Neck وأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس، كما جلبنا لكِ من مجموعة ماركة Costarellos فستان منفوش مصمم بثلثي كم.
الآن اكتشفت معنا خدع بسيطة للعروس القصيرة تزيد الطول بفساتين الزفاف، اقرئي أيضًا أجمل موديلات فساتين زفاف 2023 من أسبوع الهوت كوتور.

إذا أعجبك هذا المقال عليكِ الأطلاع على مكياج عروس 2023 وردي لإطلالة ناعمة

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف