أفضل زيت للشعر الجاف والمتقصف والمتساقط 

إذا كان شعرك دهنيًا، فإن فكرة وضع زيت الشعر هي على الأرجح فكرة مستبعدة بالنسبة لك. لماذا قد ترغبين في إضافة الزيت إلى الخصل الدهنية؟ لكن وفقًا لمصففو الشعر، يمكن لكل نوع شعر - نعم حتى الدهني - الاستفادة من زيوت الشعر. نهايات شعر أي شخص رقيقة أو خشنة تحتاج إلى زيت. يمكن أن يكون كثيرًا أو أصغر كمية، ولكن يرجى ختم النهايات على الأقل.  
لمساعدتك على التخلص من التخمين من العثور على أفضل زيت للشعر لك، بحثنا للعثور على الخيارات الأكثر شعبية والأعلى تقييمًا في السوق عن أفضل زيوت للشعر الجاف والمتقصف والمتساقط.


-    ORIBE Gold Lust Nourishing Hair Oil:

ORIBE Gold Lust Nourishing Hair Oil

 

زيت فاخر وخفيف الوزن يُمتص على الفور ليعيد الشعر إلى أوج عطائه. مثالي لجميع أنواع الشعر، خاصة للشعر الجاف أو التالف. آمن للشعر المصبوغ أو المعالج بالكيراتين. غني بمزيج غني من الياسمين، زهرة إديلويس، الليتشي، خشب الصندل، البرغموت وخلاصة الأرغان، كل قطرة واقية تخترق الشعر لترطيبه بعمق وتقويته وتنعيمه، ويمنحه تغذية مكثفة وتألقًا لا يصدق. يوفر حماية حرارية و UV، لن يثقل الشعر ويفك تشابكه ويقلل من التجعد.

طريقة الاستخدام: ضعيه كعلاج قبل الشامبو، قبل التجفيف بالمجفف للحماية من الحرارة، أو على الشعر الجاف للتحكم في اللمعان والتجعد.


-    زيت الترطيب اليومي AVEDA Dry remedy ™:

AVEDA Dry remedy™ Daily Moisturizing Oil

 

علاج يومي يترك على الشعر يساعد على لترطيب الشعر الجاف  على الفور. مع زيت البورتي العضوي المعتمد الذي يتم حصاده من "شجرة الحياة" في البرازيل، يساعد هذا العلاج الطبيعي بنسبة 90٪ (من النباتات أو المعادن غير البترولية أو الماء) على تحويل الشعر الجاف والهش، مما يجعله ناعمًا ويمكن التحكم فيه. تمت صياغته بدون السيليكون أيضًا، لذا لا يتطلب الأمر سوى بضع قطرات لترطيب الشعر.

طريقة الاستخدام: ضعي 2-4 من الزيت على يديك، وامسحي من الأطوال المتوسطة إلى الأطراف حتى نصف شعرك. مشطي أصابعك بلطف في شعرك لتوزيعه بالتساوي. لا تشطفيه. باستخدام الزيت المتبقي على يديك، قم بتمريرها برفق على تاج رأسك لمزيد من اللمعان وتقليل تطاير الشعر.


-    زيت التجديد PHILIP B®:

PHILIP B® Rejuvenating Oil

علاج ترطيب أسطوري مليء بالزيوت الأساسية الخفيفة للغاية التي تترك حتى الشعر الجاف، والأكثر هشاشة، نطاطًا ولامعًا. يغوص داخل جذع الشعرة لتثبيته من الداخل إلى الخارج دون أن يثقل شعرك، وأي فائض على السطح ببساطة يزال بالشامبو. يعيد قوة الشعر ولمعانه ومرونته؛ يمنع  التكسر ويتم إزالة السموم من فروة رأسك لأنه يذيب زيوت فروة الرأس وتراكم المنتجات. سترين شعرًا نطاطًا وصحيًا وناعمًا وحريريًا ولامعًا من أول مرة تضعينه فيها على شعرك.

طريقة الاستخدام: استخدميه على الشعر الجاف والتالف مرتين في الأسبوع. على الشعر الجاف مرة واحدة في الأسبوع؛ وعلى الشعر العادي 1-4 مرات في الشهر. لفروة رأس الجافة، استخدميه مرة أو مرتين أسبوعياً. ضعي كمية وفيرة على الشعر الجاف غير المغسول بدءًا من بوصتين من الجذور وافركيها بأصابعك حتى الأطراف. للمساعدة على ترطيب الشعر بسرعة، قومي بتدفئة شعرك بمجفف الشعر لمدة 1-2 دقيقة.


-    علاج MOROCCANOIL®:

MOROCCANOIL® Treatment

منتج ثوري حاصل على جوائز، أحدث ضجة كبيرة. لمن هو؟ لجميع أنواع الشعر. غني بزيت الأرغان الغني بمضادات الأكسدة والفيتامينات المعززة لللمعان، هذا العلاج الحائز على جائزة للشعر يترك الشعر مغذيًا ويمكن التحكم فيه وسلسًا. يمكن استخدامه لفك التشابك وتسريع وقت التجفيف وتنعيم الذبذبات.

طريقة الاستخدام: ضعي كمية صغيرة على شعر نظيف ومجفف بالمنشفة من منتصف الطول إلى الأطراف. جففي بالسشوار أو اتركيه يجف بشكل طبيعي. يوضع على الشعر الجاف لترطيب الأطراف المتقصفة وتنعيم الشعر.


-    BUMBLE AND BUMBLE. Hairdresser's Invisible Oil:

BUMBLE AND BUMBLE. Hairdresser's Invisible Oil

 زيت تحويلي يتلاشى على الفور في الشعر، ويترك ملمسًا خاليًا من التجعد ونعومة الريش وأثرًا من اللمعان. إنه مثالي لأي شخص لديه شعر جاف أو تالف أو معالج بالألوان متوسط إلى كثيف ومستقيم إلى مجعد. تمت صياغته بمزيج خفيف من ستة زيوت تمتص بسرعة في الشعر للمساعدة في التليين والترويض وإزالة التجعد وفك التشابك والحماية من التقصف والأضرار الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية.

طريقة الاستخدام: ضعيه باعتدال على الشعر الرطب قبل تصفيفه بالحرارة أو ضعيه على الشعر الجاف للحصول على لمسة نهائية لامعة. نصائح احترافية: إذا كان شعرك يحتاج إلى ترطيب إضافي، أضيفي بضع قطرات من الزيت إلى البلسم.

بعد أن تعرفت الى زيوت الشعر التي تحميه من الجفاف والتساقط، الآن يمكنك متابعة زيوت لتطويل الشعر بسرعة فائقة من الصيدلية 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر