شاكيرا تستعد لإصدار أغنية جديدة يوم عيد ميلاد بيكيه

تستعد شاكيرا لإصدار أغنيتها الجديدة بالشراكة مع المغنية الكولومبية كارول جي Karol G، في 2 فبراير/شباط 2023، وتُشير بعض المصادر إلى أن الأغنية قد تكون موجّهة هي الأخرى إلى بيكيه، وتحتوي على كلماتٍ تقصد بها حبيبها السابق بشكلٍ مباشر.

 

وأوضحت صحيفة Marca الإسبانية أن اختيار تاريخ إصدار الأغنية لم يكن محض صدفة؛ فتاريخ 2 فبراير/شباط يصادف اليوم الذي تحتفل به شاكيرا وبيكيه بعيد ميلادهما.

لم يستغرق تسجيل الأغنية وقتاً طويلاً، بل سجلت خلال يومين فقط، مع استمرار جلسات التصوير من أجل الفيديو الذي سيرافق الأغنية لأكثر من 15 ساعة في اليوم.

 

 

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن كارول جي هي من طلبت التعاون مع المغنية الكولومبية، بعدما كانت حضرت في وقتٍ سابق مباراة ضمن الدوري الأمريكي للمحترفين بين فريقَي “ممفيس غريزليس” و”لوس أنجلوس ليكرز”، مرتديةً قميصاً يحمل عبارات من أغنية شاكيرا الأخيرة Out Of Your League، التي تعاونت فيها مع المنتج الأرجنتيني بيزاراب.

الأغنية كانت صدرت في 12 يناير/كانون الثاني 2023، وقد تهكمت من خلالها شاكيرا على حبيبها السابق وحبيبته الجديدة كلارا شيا، والتي تسخر فيها من خيانة بيكيه لها، واستبدالها بفتاةٍ أصغر منها سناً.

 

وقد حققت الأغنية نجاحاً كبيراً منذ صدورها، في يناير/كانون الثاني 2023، وحتى اليوم، بعدما تجاوز عدد مشاهدات الفيديو عبر حساب المنتج الأرجنتيني على يوتيوب 240 مليون مشاهدة، وأكثر من 9 ملايين إعجاب.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم