أحدث موديلات فساتين زفاف لبنانية بقصة A Line لعام 2023

لكل عروس تبحث عن اطلالة تخطف الأنفاس يوم العرس مثل فساتين أميرات ديزني، نطلعك على أحدث موديلات فساتين زفاف بقصة A Line لعام 2023 من توقيع أشهر مصممين لبنانيين، والتي تجمع بين الفخامة والأنوثة. ابحثي عن ثوب أحلامك ضمن هذه المجموعة المميزة والمتنوعة من حيث التصاميم.

فستان من ايلي صعب

 الصورة من موقع ايلي صعب

اخترنا لكِ تصميم فريد من تشكيلة ايلي صعب لعام 2023، وهو فستان بطبقات كشكش ومرصع بالكامل مع قصة أوف شولدر.

فساتين زفاف زهير مراد

لعروس عام 2023، قدم المصمم زهير مراد فساتين زفاف أخاذة تواكب آخر صيحات الموضة، ومع ذلك تحتفظ بالتصميم الأيقوني المفضل للعروس، وهو الفستان بالقصة الـA Line، وزاد سحر الفساتين بالتطريزات اليدوية المتقنة التي تزينها، سواء تطريزات باللون الأبيض أو مرصعة بفصوص براقة.
كما تنوعت الفساتين بين القصات الأوف شولدر، وبالأكمام الطويلة الشفافة.

فساتين زفاف طوني ورد

في أحدث مجموعات فساتين زفاف طوني ورد 2023، ستجدي مجموعة مختلفة من التصاميم الجذابة، منها فساتين مزينة بتطريزات براقة، وأخرى بصيحة الكشكش الرائجة، بالإضافة إلى الورود البيضاء البارزة التي تضيف لمسة رومانسية ناعمة للعروس، وجميعها بقصة A Line المفضلة لكثير من العرائس.
وأعجبنا الفستان بالقصة الكروس على الصدر للمسة غير تقليدية للعروس.

فستان من جورج حبيقة

الصورة من موقع جورج حبيقة

نختتم مختاراتنا مع هذا التصميم المميز من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، وهو فستان مرصع بالفصوص البراقة بالكامل، مع قصة أوف شولدر وتنورة A Line.

اذا اعجبك هذا الموضوع وترغبين بالتعرف على آخر صيحات فساتين زفاف 2023، ما رأيك بالاطلالاع على أحدث موديلات فساتين زفاف 2023 من الخلف.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف