كيف استعادت هذه المرأة وجهها بعد تصحيح مفعول الحقن المزيفة؟

نسمع كثيراً عن فشل الحقن في الوجه على إختلاف أنواعها وأهدافها، لكن أخيراً برزت في أميركا حالة إمرأة تشوّه وجهها جراء تلك الحقن، وبفضل طاقتها الايجابية إستعادت جمالها.

 

اقرئي أيضاً اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

مع الاقبال الكثيف على عمليات التجميل والتغيرات في الشكل الخارجي، طرحت في الاسواق حقن مزيفة ولكن خطورتها أنها قد تؤدي إلى التشوّه. اليك قصّة هذه المرأة التي عرضها موقع  Fishwrapper الشهير بالمعلومات الفنية والطبية:

 

تشوه عمليات التجميل

  • ألقت وسائل الاعلام الاجنبية الضوء على إمرأة تعرضت للتشوّه جراء الحقن المزيفة. تلك السيدة تدعى راجي (Rajee) وهي كانت ضحية من ضحايا الحقن الرخيصة والقاتلة كما يطلق عليها. تلك الحقن متوفرة في السوق بكثرة وهي عبارة عن خليط من المواد السامّة وأدّت إلى التشوّه وإحداث ضرر كبير في شكل الوجه، تحديداً في منطقة الوجنتين.
  • لم تسكت راجي على وضعها بل رفعت دعوى ضد الطبيب وهو في السجن حالياً.
  • رغم التشوّه الذي تعرضت له السيدة، لكن طاقتها الايجابية وإصرارها على إستعادة وجهها، جعلاها تحارب وتلجأ الى طبيب جلد آخر ومتخصص لإزالة المواد السامّة. استمرّت محاولة التخلص من الورم والتشوّه أشهر عدّة، كي تعود إلى ملامحها السابقة. وصوّرت الجلسات التي خضعت لها، عبر فيديوات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية من مخاطر المواد والنتائج التي تتركها على الوجه.
  • رغم التشوّه، لكن الفتاة مارست حياتها بشكل طبيعي، وواجهت القدر بكل صلابة وقوّة متفائلة بغد أفضل.
  • بالفعل نجحت راجي في تلك الخطوة، وعرضت صورها قبل وبعد إستخراج الحقن وكان الفرق واضح وكبير.
  • تشير راجي في مقابلة معها أنها تنصح النساء بعدم اللجوء إلى الحقن المزيفة، لأن النتيجة ستكون التشوّه وفقدان جمالها والشعور بالندم كلما نظرت إلى المرآة.

اقرئي أيضاً

الصور تكشف تشوهات شفايف النجمات بعد الفيلر

بالصور: أنجح عمليات تجميل النجمات عبر التاريخ

الصور تكشف أسنان النجمات قبل وبعد عمليات التجميل

أضف تعليقا