7 إطلالات بفساتين نهارية للملكة رانيا 

NEW YORK, NEW YORK - SEPTEMBER 20: Queen of Jordan Rania Al Abdullah speaks during the Clinton Global Initiative (CGI) 2022 Meeting on September 20, 2022 in New York City. Spencer Platt/Getty Images/AFP

تشتهر الملكة رانيا بأسلوبها المحتشم وأناقتها الشديدة وحبها لتصاميم الفساتين الطويلة والمتوسطة الطول التي تحدد الخصر وتأتي مع تنورة واسعة نوعاً ما.
وإن كنت من محبي الفساتين وتبحثين عن إطلالات أنيقة للمكتب أو حتى للخروج مع الصديقات جمعنا لك باقة من أجمل إطلالات الملكة رانيا ملكة الأردن لتستوحي منها ما يناسب ذوقك. 

الملكة رانيا وخلال زيارة إلى سلطنة عمان اختارت فستانا أنيقا أبيض اللون مع بعض التفاصيل باللون الأسود لاسيما الحزام الذي أطر خصرها. وقد نسقت إطلالتها مع أكسسورات باللون الأسود لزيادة جرعة الأناقة على الزي.

خلال لقاء مع مجموعة من الشباب في الأردن اختارت الملكة الأنيقة فستانا باللون الكحلي يتميز بكسرات عند الصدر ويأتي مع حزام عريض فيما تتألق حافة الفستان بلون ترابي متموج أضفى على الطلة نفحة شبابية تلائم المناسبة. علمًا أنها ليست المرة اللأولى التي تظهر فيها الملكة رانيا باطلالة شبابية مميزة.

لزيارة رسمية إلى الإمارات اختارت الملكة رانيا هذا الفستان ذي اللون الداكن والمطبع بطبعات الزهور الكبيرة بألوان حيادية وقد نسقته مع حقيبة محمولة حيادية اللون وحذاء داكن اللون بمقدمة برونزية ما أضفى الكثير من التميز على الطلة .

صورة عائلية نشرتها الملكة لمناسبة انتهاء العام 2021 وفيها ارتدت فستانا أنيقا أبيض اللون يتميز بأكمام فيكتورية وبحزام قماشي يحدد الخصر ويظهر نحوله.

فستان أحمر أنيق اختارته للقاء السيدة الأميركية الأولى في واشنطن وقد نسقته مع حزام عريض من الجلد الأسود وحذاء بلون ترابي لطلة أنيقة .

عندما زارت مصر عام 2019 اختارت الملكة رانيا إطلالة باللون الأحمر مع فستان بياقة عالية وأكمام متوسطة الطول تميز بالبساطة والأناقة في الوقت نفسه .

طلة أنيقة قوامها فستان أبيض مع وشاح عند الخصر باللون الترابي نسقتها مع أكسسوارات ترابية من أجل جولة قامت بها خلال أسبوع عمان للتصميم عام 2019 .

وغيرها الكثير من الاطلالات المميزة بالفساتين النهارية التي تناسب أسلوب المرأة العاملة وتحرص الملكة رانيا على التألق به خلال مهامها اليومية.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات