هكذا تعتنين بأظافركِ هذا الصيف!

ليس من الضروريّ أن تقصدي صالون التجميل كلّ مرّة لتقدّمي لأظافركِ العناية التي تحتاجها، فهذه الصالونات لا تفعل المعجزات، بل أنتِ من يستطيع أن يظهرها صحّية باستغنائكِ عن كلّ العادات المسيئة إلى أظافركِ سواء عادة القضم أو المنظّفات المنزليّة القاسية. قدّمي لها الحماية التامّة من خلال الزيوت المعالجة والمرمّمة كلّ مساء بعد إزالة الطلاء لتستعيد جمالها وصحّتها خلال فترة النوم.

عمليّة الترطيب الخاصّة باليدين لا تنتهي عند الأصابع بل تمتدّ إلى الأظافر، لأن هذه الأخيرة وإنْ بدت قاسية إلّا أنّها أيضاً بحاجة إلى الترطيب المناسب في الصباح والمساء بكريمات مقويّة، مغذّية وواقية.

استعيني برأي الخبراء لتحديد الألوان الأنسب للون بشرتكِ وستايلكِ هذا الصيف كي لا تقعي ضحية الألوان القاسية، أو تمسّكي بالألوان الحياديّة كالعاجيّ، الورديّ الزاهيّ والشفّاف بكلّ تدرّجاته والتي تناسب كلّ ألوان البشرة. حافظي على لون الطلاء لامعاً ومتألّقاً من خلال توزيع طبقة من الطلاء المقويّ واللمّاع.

مارسي فنون الرسم على الأظافر المزيّفة في وقت الفراغ، لابتكار رسوم خاصّة تليق بذوقكِ وأسلوبكِ ولا تعتمدي فقط على خبيرة الصالون. وبعد إتقانها على الأظافر المزيفة يمكنكِ تطبيقها على أظافركِ الطبيعيّة، وهكذا تقلّلين من الضرر الذي من المحتمل أن يلحق بأظافركِ الطبيعيّة.







 

أضف تعليقا
المزيد من مناكير