كيف تأسرين قلب الرجل برج الجدي وتجعلينه يشتاق إليك

يُعرف الرجل برج الجدي بأنه شخص مصمم ويعمل بجد ويأخذ الحب بجدية بالغة. أحد أهداف حياته هو أن يكون لديه أسرة سعيدة. عندما يحب شخصاً ما، فإنه سيفعل أي شيء لتحقيق النجاح. نظرته نحو مختلف جوانب الحياة منطقية، بما في ذلك الحب. قبل التفكير في مستقبلك أنت ورجل الجدي، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي بعض الطرق التي تساعدك في الحفاظ على اهتمامه والوصول إلى قلبه لأنه ليس من النوع الذي يقع في الحب على الفور.

كيف تحافظين على اهتمام رجل برج الجدي

الصورة من freepik

تعرفي عليه بعمق من الداخل 

عندما يتعلق الأمر بمشاركة مشاعره العاطفية، فيعتبر الرجل الجدي حذراً جداً. ومع ذلك، في اللحظة التي يجد فيها شريكته الحقيقية، سيكون صادقاً ومخلصاً تماماً. اعتني بجانبه العاطفي وسيكون لك إلى الأبد. لا تفكري أبداً في ألعاب العقل لأنه يأخذ الحب على محمل الجد. لا يمكنه تحمل المرأة التي تغار كثيراً، أو التصرف بشكل سلبي وبعدوانية. لا تتوقعي منه أن يغضب. بدلاً من ذلك، سوف يبتعد بسهولة دون النظر إلى الوراء.

أخبريه أنك في أمان معه 

يتمتع الرجل الجدي بغريزة قوية عندما يتعلق الأمر بحماية أحبائه. نظراً لأنه يتوق إلى الشعور بالحاجة إلى الحب، فإنه يشعر بالسعادة عندما تطلبين نصيحته باستمرار وتستمعين إلى كل ما يقدمه باهتمام. لا تقولي لا لحمايتك، لأنّ هذا كل ما يريد فعله للشخص الذي يحبه. 

أظهري له إعجابك

واحدة من أذكى الطرق لجعل رجل الجدي مهتماً وحتى مهووس بك هي الإعجاب به. لا يعرف الكثير أنّ لدى الجدي غروراً هائلاً. إنه يريد حقاً أن يحظى بالإعجاب؛ لذلك، اغتنمي أي فرصة ممكنة للتعبير عن حبك له بصدق. يجب أن تُظهري اهتمامك بطرح الأسئلة. اجعليه يشعر أنك متحمسة حقاً عند الاستماع إلى قصصه. 

كوني أفضل صديقة له أولاً

قبل التفكير في كيفية جعل رجل الجدي يهتم بك، يجب أن تبني وتقوي صداقتك معه. لأنه خجول تماماً. كونه صديقاً لامرأة سيمنحه قدراً كبيراً من الوقت للتعرف عليها بشكل أفضل. بمجرد أن يشعر أنها تستحق ثقته تماماً، فسوف ينتقل بالتقدم إلى المستوى التالي. علاقة الصداقة هي فرصة للاستمتاع مع بعضكما البعض. اغتنمي الفرصة للتحدث عن نفسك واسأليه عما يثير فضولك. قد تكون البداية صعبة لأنه غامض ومعقد، لكن النتيجة النهائية تستحق مجهودك، ويمكنك الاقتراب منه بشكل رومانسي بسهولة.

الصورة من AdobeStock

اهتمي بمظهرك 

غالباً ما يقول الناس أنّ الرجال يقعون في حب عيونهم بينما تقع النساء في حب آذانهم. لا أحد يستطيع أن يقاوم روعة وجمال امرأة، بالتأكيد. على الرغم من أنّ رجل الجدي هو أكثر من النوع الفكري، إلا أنّ هذا لا يعني أنه لا يهتم أبداً بمظهر الفتاة. للحصول على انطباع جيد، يجب أن تعرفي ما يحب وما يكره. على عكس الرجال الآخرين، لا يهتم ذكر الجدي بالنساء اللواتي يرتدين ملابس تكشف عن مفاتنهنّ. بدلاً من ذلك، يفضل أن ترتدي ملابس محتشمة مع إكسسوارات أنيقة.

ضعي ثقتك فيه

من أجل أن تأسري عقله وقلبه، فإنّ اكتساب ثقته أمر لا بد منه. هو شخص متحفظ ويواجه صعوبة في التعبير عن عواطفه. قبل السماح لك بالانضمام إلى دائرته، فإنه يريد أن يعرف ما إذا كنت جديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليك أم لا. إذا كنت تريدين أن تكوني في علاقة طويلة الأمد مع الرجل الجدي، فإنّ المفتاح هو أن تُظهري له أنّ ثقتك به 100٪. كوني صريحة معه وسيشارك مشاعره في المقابل عندما يكون جاهزاً تماماً. بينما هو يأخذ وقته، لا تترددي في إظهار الجانب الداعم والمخلص وكذلك صبرك.

ادعمي أهدافه

يُعتبر الرجل الجدي طموحاً للغاية؛ وبالتالي، فهو يبحث عن شريكة تشجعه دائماً في تحقيق الأهداف. أظهري له بثقة جانبك الفكري، وانفتحي على رغباته. فهو تعجبه المرأة التي لديها طموح بدلاً من تلك التي ليس لديها إرادة في تحقيق أي شيء.

قدمي له الهدايا

بصرف النظر عن تفانيك وإعجابك به، يمكنك التفكير في شراء هدايا له، ولكن لا تختاري شيئاً مبهرجاً أو باهظ الثمن. في الواقع، هذا الرجل عملي. اشتري له هدايا مبسطة وعملية. 

تحدثي معه عن الأسرة

الرجل الذي تطاردينه رجل ذو توجه عائلي. لذلك، فإنّ الطريقة السريعة للاستيلاء على حبه هي رعاية أسرته. اسأليه براحة عن والديه وأخبريه أنك قلقة بشأنهما بقدر ما هو قلق. ستساعده أفكارك حول المستقبل على تحديد مشاعره تجاهك. تحدثي معه عن مستقبل كل منكما بحرية وعن رغبتك في تكوين أسرة معه. أظهري له أنك مستعدة لالتزام عميق. إذا شعر أنك امرأة مسؤولة ولديك أيضاً حب كبير للعائلة كما يفعل، فسوف ينتقل على الفور بهذه العلاقة إلى المستوى التالي.

المصدر: horoscopes

اقرئي أيضاً:

مميزات وعيوب برج الجدي مميزات وعيوب برج الجدي
ما يتوق اليه بشدة الرجل برج الجدي في علاقاته ما يتوق اليه بشدة الرجل برج الجدي في علاقاته
هل سيتمتع برج الجدي بافضل فرص الحب والثروة والنجاح في عام 2023 هل سيتمتع برج الجدي بأفضل فرص الحب والثروة والنجاح في عام 2023
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات