5 صيحات لفساتين زفاف استوحيها من نجمات حفل الغولدن غلوب 2023

BEVERLY HILLS, CALIFORNIA - JANUARY 10: Jessica Chastain attends the 80th Annual Golden Globe Awards at The Beverly Hilton on January 10, 2023 in Beverly Hills, California. Amy Sussman/Getty Images/AFP Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

للعروس التي تبحث عن فستان زفاف عصري ومواكب للموضة، يمكنك أن تختاري تصميم مميز من فساتين النجمات خلال حفل الغولدن غلوب 2023، حيث ظهرت العديد منهن بتصاميم يمكن أن تناسب عروس 2023.

الفستان بصيحة الكشاكش

يعد الفستان بصيحة الكشاكش من ابرز صيحات الموضة للعروس، كما أن التصاميم بالكتف الواحد ظهرت بقوة في فساتين زفاف 2023، وقد جمعت ميشيل ويليامز بين الصيحتين في تصميم واحد خلال حفل الغولدن غلوب.

الفستان الوردي

يأتي اللون الوردي في مقدمة ألوان فساتين الزفاف الرائجة لعام 2023، فيمكن أن تختاره العروس عوضاً عن اللون الأبيض التقليدي، مثل فستان مارغوت روبي باللون الوردي.

الفساتين الشفافة

من أبرز صيحات الموضة في فساتين الزفاف هي الفساتين بالأقمشة الشفافة مع طبقة نيود من اسفل مثل فساتين جيسيكا شاستين وسلمى حايك.

فساتين الزفاف بالظهر المكشوف

صيحة جريئة ولافتة للأنظار، وهي فساتين الزفاف بالظهر المكشوف، مثل فستان Zuri Hall بالحمالات الكروس الفضي مع قصة ناعمة من الأمام.

فساتين الزفاف المزينة بالشراشيب

تستمر صيحة فساتين الزفاف المزينة بالشراشيب، ولكنها تظهر في لمسات بسيطة هذا العام، مثل فستان Claire Danes المزين بالشراشيب من أسفل.
 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف مزينة بالكشاكش 2023

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف