عبايات ملونة مطرزة للنهار موضة الموسم

برعت الماركات العربية في إبتكار تشكيلة واسعة من العبايات الملونة المطرزة حيث ضمت المجموعات الجديدة موديلات فائقة الأناقة، "الجميلة" جمعت أحدث التصاميم وتقدم لكِ نصائح لتنسيقها مع الأكسسوارات.

عبايات ملونة مطرزة عاموديًا

قدمت الماركات باقة من العبايات الملونة المطرزة بشكل عامودي، قطع فخمة نرشحها للقصيرات، أحببنا العبايات المطرزة باللؤلؤ الأبيض والملون التي ظهرت بها عارضات ماركة Zeina Tawk، قطع مميزة جربي تنسيقها مع توب أبيض سادة وبنطال جينز أزرق واعتمدي حذاء وحقيبة باللون الأحمر.
ظهرت عارضة ماركة بلاك روز Black Rose بعباية وردية بودر مطرز بخيوط بيضاء، نسقيها مع كنزة بيضاء وبنطال جينز أورق فاتح على أن يكون الحذاء الرياضي باللون الأبيض واحملي حقيبة سوداء.

عبايات ملونة بجيوب مطرزة

فضلت بعض الماركات تزيين الجيوب الكبيرة التي زودت بها موديلاتها الجديدة بالتطريز الناعم، والنتيجة موديلات راقية ستعزز أناقتك خلال النهار، أحببنا العباية الزرقاء الفاتحة من مجموعة ماركة غزلان Ghizlan، جربي تنسيقها مع كنزة صوف قصيرة باللون البني الداكن وبنطال جينز أزرق داكن وانتعلي بوت طويل من نفس لون الكنزة.
وجدنا لدى ماركة لوزان Louzan عباية رمادية فاتحة مزودة بجيوب كبيرة مزدانة بتطريز ناعم، نسقيها مع فستان طويل من نفس لونها أو باللون الأبيض وانتعلي حذاء مدبب نيود واختاري الحقيبة من نفس لونه.

عبايات ملونة مطرزة على الياقات

زيّن المصممون ياقات العبايات الملونة بالتطريز، تألقت عارضة ماركة Shatha Essa بعباية زرقاء رويال مزينة بكسرات البليسيه ومنسقة مع فستان طويل من نفس الخامة واللون، اكملي هذه الطلة بحذاء مدبب سادة نيود أو باللون الأسود على أن تكون الحقيبة من نفس لونه.
خطفت أنظارنا العباية الزهرية البودر المصممة بياقات وأطراف أكمام بيضاء مطرزة من توقيع ماركة Zak Collection، نسقيها مع فستان من نفس لونها وحذاء وحقيبة باللون الأزرق.

عبايات ملونة بأكمام مطرزة

وحدت العبايات الملونة المصممة بأكمام مطرزة طريقها إلى مجموعات عبايات 2023، أعجبتنا العباية البيج المصممة بأكمام مطرزة مزينة بالأهداب من توقيع ماركة لوزان Louzan، نسقيها مع فستان أبيض سادة وبوت وحقيبة باللون النيود.
قدمت ماركة منايا ديزاينز Monya Designs عباية سوداء بأكمام مطرزة بالأبيض والبيج، نسقيها مع كنزة خفيفة باللون البيج وبنطال أسود واختاري الحقيبة والحذاء باللون الأسود.

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات