هل تتخذ أسرة وديع جورج وسوف إجراءات قانونية ضد طبيبه؟ محامية العائلة تجيب

حالة من الجدل الشديد اثيرت خلال الساعات القليلة الماضية حول حدوث شبهة جنائية في وفاة نجل سلطان الطرب جورج وسوف، وتردد الكثير من الاقاويل حول ان أسرة وديع جورج وسوف قد تطالب باتخاذ اجراء قانوني ضد الطبيب المعالج له والذي اجرى له العملية الجراحية.
وخرجت محامية عائلة وسوف في تصريحات صحفية للرد على كل ما اثير وقالت ان العائلة تعيش حالة حزن شديدة للغاية وانهم لا يفكرون حاليا في اي شئ سوى فقدان نجلهم وغير مطروح حاليا اتخاذ أي اجراء قانوني ضد الطبيب او المستشفى .
واضافت مايا مطر في تصريحاتها ان الطبيب المعالج لوديع جورج وسوف من أكبر اطباء لبنان وغير مشكوك في قدراته تماما، معربه عن تعجبها الشديد من إثارة هذا الامر في هذا التوقيت بالتحديد، وانه من العيب ان يتم الحديث في هذا الامر دون الاستناد الي أدلة قاطعة .
وانهت حديثها قائلة أنه إذا حدث خطأ من اي شخص ما فا كل شخص يخطئ والله يسامح هذا الشخص واكدت على ان الاسرة لم تتناول هذا الامر ولم يطرح من الأساس في نقاشتنا وكل ما يتردد مجرد منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي . 

يشار إلي أن وديع جورج وسوف قد توفي منذ ساعات بعد اجراء إحدى العمليات الجراحية بهدف فقدان الوزن وتسبب خبر وفاته  في حالة حزن شديدة بالوسط الفني لان اغلب مطربي العالم العربي يعرفون جيدا العلاقة القوية بين جورج وسوف ونجله وديع .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب