"هيدا الغالي".. فيديو مؤثر لـ جورج وسوف يتحدث فيه عن ابنه وديع

فيديو مؤثر للفنان جورج وسوف تم تداوله على السوشيال ميديا وهو يتحدث فيه عن نجله وديع الذي توفي يوم أمس الجمعة، إثر مضاعفات عملية جراحية.

 

وقال جورج وسوف خلال اللقاء المتداول "هيدا دمعة عيني، هيدا حبيب القلب من جوه"" مضيفا،أنا مسميه على التليفون jesus وودي، هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع.. أنا أبو وديع".

وكان من بين الألقاب التي اشتهر بها الفنان جورج وسوف هو "أبو وديع" نسبة لابنه الراحل من زوجته الأولى "شاليمار".

وكانت آخر تدوينات وديع قبل رحيله بأيام حينما هنأ والده بعيد ميلاده مشاركا صورة لهما عبر إنستغرام، وكتب عليها: "عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي.. أحبك".

وعُرف عن جورج وسوف شدة تعلقه بإبنه الراحل، حيث كتب في منشور سابق عبر تويتر واصفاً ابنه بـ"حبيب القلب" حيث قال : "رحلة استجمام صحي في كارلوفي فاري مع وديع حبيب القلب #نقاهة #جورج_وسوف".

مواساة خاصة من أيمن زيدان لـ جورج وسوف

وحتى الساعة، لا يزال نجوم الفن يرسلون تعازيهم عبر مواقع التواصل، فقد نشر أيمن زيدان، صاحب التجربة المريرة مع فقدان أحد أولاده منذ سنوات، نوار أيمن زيدان، في 5 أبريل 2011، وكتب على صفحته في فايسبوك قائلاً : " أعرف أن كل الكلمات لن ترمم وجع الفقدان ..وأدرك معنى أن يشيّع أحدنا فلذة كبده …لكن هذه هي الدنيا حين تمارس قسوتها ياصديقي .. الموت حق علينا جميعاً لكنه حين يأتي مبكراً فليس أمامنا إلا الصبر …إنه أسوأ التجارب ولن يعزينا سوى الايمان بأن أحبتنا قد رحلوا الى مكان أفضل …".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب