صدمة كبيرة.. رسائل مؤثرة من النجوم في نعي وديع جورج وسوف

حرص عدد كبير من نجوم الفن العربي بنعي الراحل وديع جورج وسوف ومواساة جورج في مصابه الأليم بفقدانه نجله الأكبر الذي رحل يوم أمس متأثرا بمضاعفات عملية

النجمة إليسا علقت على تويتر “الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة، قلبى معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو، الله يعطيك القوة”.

وأعربت كارول سماحة عن حزنها في تدوينة عبر تويتر قائلة "مش قادرة صدق! شو هالخبر الحزين! وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب، الله يصبر إمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك".

 

ونعت نجوى كرم الراحل قائلة: " الدّني وجع، وهالوجع بالذّات، جمر نارو ما بتنتطفي، خصوصي عند الأهل، الله يرحم شبابك وديع، ويصبّر قلب أبووديع وإمّ وديع".

وكتب الإعلامي اللبناني نيشان عبر حسابه الرسمي على تويتر: "الله يصبّر قلب أبووديع… ارحم يا رب".

 

فيما كتب فارس كرم عبر حسابه على تويتر: " وديع وسوف الله يرحم روحك ويصبَر قلب ابو وديع وام وديع ويكون معهم بهالمحنة الصعبة، وديع صار بين ايدين الرب".

وقالت الإعلامية وفاء الكيلاني في تغريدة عبر حسابها على تويتر "وديع جورج وسوف في ذمة الله ليك حكمتك يارب دعواتكم ربنا يصبر قلب أمه وأبوه إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون".

ونعت الفنانة سوزان نجم الدين الراحل قائلة: "لا إله إلا الله على هالخبر الفاجعة، ياحبيب قلبي يا أبووديع الغالي الله يصبر قلبك وقلب أمو يارب دخيلك يا الله، والله القلب انفطر على هالخبرإنّا لله وإنّا إليه راجعون".

 

ناصيف زيتون كتب "شو بشعة هالخبرية و شو صعبة ضيعان الشباب و الروح الحلوة .. الغصة كبيرة … الله يصبر قلبك ويقويك يا حبيب القلب أبو وديع. الله يصبر ام وديع و اخواته و جميع احبابكن … فل يكن ذكره مؤبداً".

 

وأعربت ديانا حداد عن حزنها قائلة: "وديع جورج وسوف، يا الله هالخبر شو صعب وشو بشع، الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب أستاذناجورج وسوف".

وشاطر الفنان وليد توفيق صديقه جورج وسوف الأحزان، حيث كتب على تويتر "قلبي حزين على وفاة زينة الشبابوديع وسوف وعلى صديق عمري وحبيب قلبي وأخيجورج وسوف.. فاجعة موجعة واليمة، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا الله وإنا إليه راجعون".

وكان الراحل قد دخل إلى إحدى مستشفيات لبنان لإجراء عملية جراحية وعانى من بعض المضاعفات، ما استدعى طلب وحدات دم له، وبعد أن انتشر الخبر بشكل واسع على السوشيال ميديا، شارك اليوم جورج وسوف جونيور صورة لشقيقه على انستغرام يدعوا فيه له بالشفاء.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب