استقبال تاريخي لرونالدو العالمي في السعودية

Al-Nassr's new Portuguese forward Cristiano Ronaldo greets the fans during his unveiling at the Mrsool Park Stadium in the Saudi capital Riyadh on January 3, 2023. Fayez Nureldine / AFP

منذ إعلان إنضمامه لنادي النصر السعودي، انتظر جمهور لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو لحظة لقاءه في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تم استقباله بحفاوة تاريخية لم يسبق لها مثيل برفقة جورجينا رودريغيز وأولاده الثلاثة.

شاهدوا كيف كان استقبال كريستيانو رونالدو وعائلته في السعودية:

قبل وصوله الى الرياض، وجه رونالدو رسالة الى جمهوره العربي عبر حسابه الخاص في انستقرام بفيديو قائلاً فيه: "غداً نلتقي."

كما ظهرت جورجينا بصور على حسابها الخاص في انستقرام وهي في الطائرة الخاصة التي أقلتها برفقة رونالدو و أولادها الى السعودية.

ولحظة وصول طائرة رونالدو الى مطار الرياض، استقبل رونالدو برفقة جورجينا وأولاده بباقات الورود، حيث كانت الصحافة والمصورين والجمهور بإنتظارهم.

وبعدها شارك رونالدو صوراً من استقباله في الرياض على حسابه الخاص في انستقرام شاكراً هذا الإستقبال الجميل والمحبة التي شعر بها.

وعقد رونالدو عند وصوله الرياض مؤتمراً صحفياً تكلم فيه عن انضمامه لنادي النصر السعودي وشكر السعودية على استقبالها الكبير له والجمهور الذي كان بإنتظاره.

ومساءً، التقى رونالدو محبيه وجمهوره الكبير في ملعب نادي النصر السعودي، حيث كان بإنتظاره آلاف المعجبين ونشر صوراً على انستقرام معلقاً فيها:" انه استقبال رائع، الآن دعونا نبدأ العمل..أنا عالمي."

وظهر رونالدو في فيديو آخر وهو يلقي التحية على جمهوره ويقول: "أنا عالمي"، وظهرت جورجينا وأولاده بجانبه.

كما ظهرت جورجينا بفيديو جميل على السوشيالم ميديا وهي ترتدي العباية المحتشمة وتوجه التحية باللغة العربي وقالت:"هلا مرحبا".

وظهر رونالدو بصور على السوشيال ميديا وهو يحمل قميص نادي النصر السعوي الذي حمل الرقم 7 وعليه اسمه رونالدو.

اقرئي أيضاً: 

كريستيانو رونالدو قبل وبعد كريستيانو رونالدو قبل وبعد
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات