موديلات جزمات طويلة موضة شتاء 2023

تؤمن لنا الجزمات الطويلة إطلالات فخمة والدفء اللازم في أيام الشتاء الباردة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات التي ظهرت ضمن عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 لتتعرفي من خلال على آخر صيحات الموضة العالمية.

جزمات طويلة باللون الأبيض

هيمنت الجزمات الطويلة البيضاء على عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، أحببنا البوت المصمم برقبة واسعة يغطي الركبة من توقيع ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، نسقيه خلال النهار مع فستان قصير جملي فاتح مستقيم القصة ومعطف ماكسي من نفس اللون واحملي حقيبة باوتش بلون البوت.
لفتنا أيضًا البوت الذي يصل طوله إلى منتصف الفخذ تقريبًا ومصمم بكعب ذهبي طويل من توقيع ماركة بالمان Balmain، نسقيه مع فستان ذهبي قصير أو فستان أبيض وكلاتش ذهبي.

جزمات طويلة مزينة بالسحاب والأربطة

لاحظنا سطوع نجم الجزمات الطويلة المزينة بسحاب طويل أو أربطة تزينها من الأمام أو على الجانب، من جهتنا أحببنا البوت الأسود المزين بسحاب ذهبي من الخلف من توقيع ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung، نسقيه على طريقة العارضة مع فستان أسود مغطى بالريش أو فستان أحمر قصير مستقيم القصة.
أحببنا البوت الأسود المزين برباط بطوله من توقيع ماركة تودز Tod's، نسقيه مع الجينز الـ Skinny الأزرق أو الأسود خلال النهار واكملي اللوك بكنزة سوداء طويلة وحقيبة كتف ملونة.

جزمات طويلة تغطي الركبة

وصل طول بعض الجزمات الشتوية إلى الركبة والبعض تخطاها، أعجبنا البوت الأسود المصمم بمقدمة مدببة من توقيع ماركة جيفنشي Givenchy والمنسق مع فستان أبيض قصير، تممي اللوك بكلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.
تألقت عارضة ماركة مايكل كورس Michael Kors ببوت أسود مصمم بكعب رفيع طويل، نسقيه مع كنزة بيضاء وبنطال جينز Skinny أسود ومعطف أبيض متوسط الطول.

جزمات طويلة بكعوب مبتكرة

انتشرت هذا الشتاء موضة الجزمات الطويلة المصممة بكعوب مبتكرة بأشكال غير تقليدية، وجدنا لدى ماركة جيفنشي Givenchy بوت جملي طويل مصمم بكعب عريض لا يقابل كعب الرجل ويبدأ من منتصف القدم تقريبًا، تصميم يناسب لوكات الشابات في المساء.
بتصميم مشابه باللون الأزرق البودر ظهرت عارضة ماركة بالمان Balmain، نسقيه مع إطلالة بيضاء خلال المساء.
الصور من موقع IMAXtree
اقرئي أيضا : موضة الجزمات العالية لشتاء 2023 بحسب الجسم والطول

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات