مجوهرات ورود ماسية تحتفل يالشتاء

احبسي أنفاسك وأغمضي عينيك وأنت تقفين أمام مرآتك، ولا تفتحيهما قبل أن تتزيّني بكل مجوهراتك. فأنت ستصبحين هذا الموسم وردة رائعة تثير ببريقها إعجاب الجميع. وما أن يكتمل المشهد، أمعني النظر إلى جمالك، ولن تتمكني من إخفاء دهشتك. فأنت النجمة مع مجموعة الأقراط والقلادات والخواتم التي صممت على شكل ورود. وهكذا لن يضاهيك أحد جاذبية. 

قلادات تليق بالأميرات 


لن يخيّل إليك أنه بإمكانك الذهاب لحضور مناسبتك المميزة من دون هذه القلادات. فهي مستوحاة بتصميمها من عالم الورود بأشكالها وتفاصيلها المختلفة. وتمت صياغتها بتوقيع Bulgari أو Dior من الذهب الأبيض وترصيعها بحبات ماسية رائعة. وهكذا ستحيط بعنقك لتمنحك المزيد من التألق والرقي. 

Dior High Jewellery

 

أقراط ربيعية فاخرة 


لا يمكن إطلالتك أن تكتمل من الآن وصاعداً من دون أن تضيفي إليها أياً من هذه الأقراط. ويبدو أن مصمميها الذين أضافوا إلى أناقتها الراقية أسماء العلامات الأكثر فخامة (Chopard،  Graff أو Dior) أرادوا من خلالها الاحتفاء بالطبيعة بكل عناصرها ومكوناتها. 

Chopard

الطبيعة بكل تفاصيلها 


لم تغب عن أذهان مصممي هذه المجوهرات أن الشتاء مقبل على الانتهاء وأن الطبيعة ستشرق من جديد. لذا حرصوا من خلال تصاميم قطع البروش والخواتم على التعبير عن ارتباطها بفكرة الولادة الجديدة. واستخدموا كل ما في مخيلتهم من إبداع لإبهار المرأة الأنيقة بتلك التصاميم التي لم يخلُ أي منها من شكل الورود. 
إذاً استعدي لتكوني أنت سيدة هذا الربيع وامرأته الأكثر أناقة ورقّة ولفتاً للأنظار.  

Tiffany & CO.

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات مرصعة بالألماس من وحي النجمات

مجوهرات أحلام في سعودي أيدول غاية في الفخامة

مجوهرات مرصعة بالزمرد الاخضر لسهرة رأس السنة
   

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات