فساتين كوتور آخر موضة لسهرات رأس السنة 2023

تألقي بأسلوبك الفريد خلال سهرة رأس السنة واختاري من فساتين الكوتور التي جمعناها لكِ من مجموعات خريف 2022 ما يكرس لأناقة لا تنسى، شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقها مع الأكسسوارات.

فساتين كوتور بياقة Halter

ظهرت عارضة ماركة أرماني بريفية Armani Privé بفستان أزرق داكن مصمم بياقة مطرزة ملتفة حول العنق وقبة heart neck تميز بقصته المستقيمة الواسعة والطبقة التول التي تغطيه، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء مدبب باللون الفضي واحملي كلاتش عريض من نفس لون الفستان وزيني أذنيك بأقراط متدلية.
أحببنا الفستان الأخضر الفاتح مستقيم القصة التي يتسع من عند الركبة مع كسرات البليسيه الواسعة مزين بجيبين على الجهتين من توقيع ماركة شانيل Chanel، ارتديه مع حذاء أسود وكلاتش أسود بقفل ذهبي.

فساتين كوتور مزينة بالريش

تألقت عارضة ماركةجيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان أبيض طويل مستقيم القصة مزدان بتطريز حول الياقة والريش يغطي الكتفين، ارتديه مع حذاء مدبب شفاف وكلاتش فضي مرصع بالكريستالات الملونة.
قدمت ماركة فالنتينو Valentino فستان أخضر ليموني طويل مزدان حول الحواف بالريش الناعم من نفس لونه، الفستان منسق مع بوت طويل من نفس لونه وقفازات طويلة باللون الأرجواني الفاتح، اكملي هذه الطلة بكلاتش أسود أو بلون القفازات.

فساتين كوتور بستايل القفطان

ظهرت عارضة دار فالنتينو Valentino بفستان أسود طويل أشبه بالعباية مطبع بالورود الخضراء الفاتحة، نسقيه مع توب وبنطال باللون الأسود وحذاء أسود سادة وكلاتش من اللون نفسه أو باللون الأبيض.
أحببنا الفستان الأزرق التركواز المزدان على الحواف بتطريز فضي وريش ناعم والذي حمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، نسقيه مع حذاء Platform من نفس لونه واحملي كلاتش فضي.  

فساتين كوتور مزينة بالكشاكش

خطفت عارضة إيلي صعب Elie Saab الأنظار بالفستان الـ mermaid ترابي اللون المزين بالترتر والكشاكش في الجزء السفلي من التنورة، نسقيه مع كلاتش وحذاء باللون النيود السادة.
لفتنا أيضًا الفستان الأرجواني الديكولتيه الـ High Low المزين بالكشاكش حول الصدر من مجموعة ماركةجيامباتيستا فالي Giambattista Valli، ارتديه مع حذاء فضي مزود بإبزيم يلف الكاحل.

فساتين كوتور بأكمام طويلة

ظهرت عارضة ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier بفستان أزرق طويل الأكمام مغطى بالترتر منسق مع صندال أسود، تممي هذا اللوك بكلاتش أسود صغير بقفل فضي.
أعجبنا أيضًا الفستان الدانتيل المطرز بالذهبي والمميز بياقته العالية من مجموعة ماركة كريستيان ديور Christian Dior، لائميه مع حذاء بيج مدبب وكلاتش من اللون نفسه أو باللون الذهبي.

فساتين كوتور مطرزة عاموديًا

قدم المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad فستان أرجواني طويل الأكمام مصمم بياقة v neck ومزين بشق أمامي، نسقيه مع صندال بلاتفورم فضي وكلاتش من اللون عينه.
أعجبنا الفستان البيج الشفاف المطرز عاموديًا والمصمم بياقة مربعة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، نسقيه مع صندال ذهبي أو باللون الفضي شرط أن تكون الحقيبة من نفس اللون.
الصور من موقع IMAXtree

اقرئي أيضا : تنسيقات فساتين كوتور لسهرة رأس السنة 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة