نجوى كرم ... إطلالات مكرّرة في "دني يا دنا"

  • طرحت نجوى كرم قبل أيام كليب أغنيتها التي حملت إسم "دني يا دنا" وأخرجها سعيد الماروق. فما هو اللوك الذي أطلت به "شمس الاغنية اللبنانية"؟

     

    اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    كعادتها ومع بدء فصل الصيف، أطلقت نجوى كرم أغنية جديدة وصورتها في عدة مناطق لبنانية. اليك بعض التفاصيل حول اللوك والمكياج:

    • أطلت نجوى بعدد من الفساتين التي حملت توقيع صديقها نيكولا جبران. ما يميز تلك القطع أنها كانت ملونة وتتناسب مع روح الصيف. في أحد اللقطات إرتدت نجوى ثوباً أزرقاً على شكل فساتين الاميرات مع "كاب" طويل فوقه. وفي اللقطات الاخرى تنقلت نجوى بثوب صيفي بألوان عدة. تلك الفساتين لم تحمل أي جديد، ولكن بالطبع عرفت نجوى كيف تبرزها بطريقتها المعهودة وقوامها الرشيق.
    • من ناحية المكياج، تعاونت نجوى مع صديقها بسام فتوح. فبعد فترة وجيزة من الانقطاع، عادت نجوى الى بسام الذي استعمل مستحضرات التجميل التي تحمل اسمه. بدت نجوى بمكياج صيفي ركز فيه بسام على ابراز البشرة الصافية وعينيها البارزتين. استعمل خبير التجميل أحمر شفاه زهري، وارتدت نجوى عدسات لاصقة من اللون البني.
    • من ناحية الشعر، فبعد أن تعاونت سابقاً مع طوني صوايا أرادت نجوى التنويع فاهتم بشعرها يحيا شكر. ستايل Fresh أطلت به المغنية لتكمل حضورها بتسريحات بسيطة وهي بمثابة الهوية التي تتميز بها نجوى عن باقي زميلاتها.
    • يعدّ الكليب عملاً لافتاً فقد صوّرت بعض مشاهده في قلعة بعلبك وأعطت للعمل قيمة فنية. لكن من ناحية اللوك لم تحمل إطلالة نجوى أي جديد أو مفاجئة بل بقيت على حالها. وغابت عن الكليب الفساتين المميزة، كذلك يفتقد المكياج للجرأة في الألوان وتسريحات الشعر.

    اقرئي أيضاً

    نجوى كرم تكشف حقيقة هجرتها من لبنان

    بسبب نجوى كرم هجوم على شيرين عبد الوهاب 

    نجوى كرم مرشّحة لجائزة عالمية

    أضف تعليقا