تسريحة رأس السنة للشعر الكيرلي من وحي النجمات

لم يعد يفصلنا عن الاحتفال بسهرة رأس السنة 2023، سوى وقت قليل جداً، حيث تتحضر الصبايا للظهور بأفضل طلّة، والتي لا تكتمل دون تسريحات شعر مميزة تناسب أجواء احتفالات رأس السنة.
وفي "الجميلة" اخترنا لكِ تسريحات شعر كيرلي لسهرة رأس السنة 2023 من وحي تسريحات النجمات، للصبايا اللاتي يبحثن عن أفكار تسريحات شعر مميزة لاحتفال نهاية العام.

تسريحة رأس السنة للشعر الكيرلي القصير من أحلام

 

إذا كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر كيرلي لسهرة رأس السنة 2023، فيمكنكِ التفكير بهذا اللوك من أحلام ،  الذي اعتمدت فيه على تسريحة شعر كيرلي متوسطة الطول، مع فرق من المنتصف، دون وجود غرّة قصيرة، مع شعر منفوش من الجزء العلوي، للمسة أكثر كثافة.

تسريحة رأس السنة للشعر الكيرلي الطويل من بلقيس فتحي

 

لإطلالة مميزة وللصبيّة التي تميل إلى ستايل الـ Wild سيناسبكِ كثيراً هذا اللوك من بلقيس فتحي، للشعر الكيرلي الطويل جداً، والمنسدل بطريقة انسيابية من بلقيس فتحي، سيبدو رائعاً مع فساتين السهرة الطويلة أو الجمبسوت.


تسريحة رأس السنة لشعر كيرلي منفوش مع الغرّة الجانبية من رحمة رياض

 

هذا اللوك من رحمة الرياض يناسب صاحبات الشعر الكيرلي والويفي أيضاً لشعر قصير منفوش، مع تسريحة الغرّة المنفوشة على جنب، كما سنلاحظ أن تسريحة الشعر هذه سبتدو رائعة مع الشعر المصبوغ، حيث تبرز لونه وجماله.


تسريحة رأس السنة للشعر الكيرلي مع أكسسوار شعر من نور الغندور 

 

تسريحة شعر كيرلي مميزة للصبايا في سهرة رأس السنة من الممكن أن تستلهميها من نور الغندور، والتي اعتمدت على الشعر الكيرلي المرفوع نص رفعة من الجانبين، وزينته بأكسسوار شعر باعتماد الطوق الكريستالي لستايل غاية في الفخامة.

تابعي أيضاً: 

تسريحات شعر مرفوعة لسهرة رأس السنة 2022 (الصورة من انستغرام نانسي عجرم) تسريحات شعر مرفوعة لسهرة رأس السنة 2023 من وحي النجمات
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات