هذه هي حيل زينب فيّاض للحصول على جسم الساعة الرّملية

عدا عن ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي والإكثار من شرب المياه وغيرها من الحميات والأساليب التجميلية التي تتبعها السيدات للحصول على جسم رشيق وممشوق وخسارة الوزن الزائد، إن الظهور بجسم أشبه بتفاصيله بالساعة الرملية يستدعي اختيار ملابس مناسبة تعزز منه. فأغلب النجمات العربيات يسعين للحصول على هذا القوام في مختلف لوكاتهن وأبرزهن إبنة هيفاء وهبي، الجميلة الفاشينيستا زينب فيّاض التي دوماً ما تطل علينا بلوكات تظهر جسمها المتناسق على شكل ساعة رملية. فقد نال إنتباهنا حرصها على اختيار قطع تظهر خصرها المنحوت وتضاريسها بأسلوب أنثوي للغاية. فما هي الخدع التي بإمكانك اتباعها للحصول على جسم مماثل من خلال الملابس؟

-    الفساتين الضيقة:

 

حين يكون جسمك خالية من التضاريس الخارجة وخصرك نحيل مع أوراك مدورة، كل ما يلزمك لإبراز هذا القوام الجميل هو اختيار القطع الضيقة التي تظهر جسمك الذي عملت جاهداً للحصول عليه والفساتين الضيقة من الصدر الى القدمين على اختلاف طولها هي الإختيار الأمثل. يفضل اختيار هذه الفساتين خالية من التفاصيل والأنماط لكي تظهر شكل الساعة الرملية بوضوح.


-    تنانير وسراويل عالية الخصر:

هذه التنانير والسراويل التي تجلس على أعلى الخصر تساعد في تعزيز هذا الشكل من الأجسام، فتظهر خصرك النحيل وتبرز أوراكك بطريقة جميلة وجذابة حين تعانق الأوراك.


-    الأحزمة:

إنها الطريقة المثلى لإضافتها لأي لوك لتلقي الضوء على شكل جسمك خصوصاً مع التوبات والفساتين المستقيمة فتضيف التحديد الى جسمك وتقوم الأحزمة هنا بوظيفة النحت.


-    المشد والكورسيه:

قد لا يظهر لك الأمر بوضوح، ولكن أحياناً تلجأ الكثير من النجمات والعربيات الى الملابس التحتية المحددة للجسم مثل المشدات التي تمشق القوام والكورسيهات التي تعصر الخصر وتحدده بطريقة رائعة. وقد أطلقت الكثير من العلامات قطع كثيرة على هذا النحو بطريقة متطورة للغاية بحيث لا تظهر بتاتاً من تحت الملابس فيبدو جسمك ذو قوام الساعة الرملية بشكل طبيعي من دون تكلف. 
 


 

اقرئي أيضاً:أجمل فساتين زينب فياض في حصاد 2022

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات