قدرها مليون دولار .. جوني ديب يتبرع بالغرامة التي حصل عليها من امبر هيرد

كشفت مصادر مقربة من النجم العالمي جوني ديب، لعدد من المواقع الإخبارية، أن النجم العالمي قرر التبرع، بالمليون دولار، التي حصل عليها من طليقته الممثلة آمبر هيرد، للجمعيات الخيرية، وذلك بعد تسوية قضيتهم الشهيرة.

وأكدت المصادر، أن المال لم يكن يومها هدفا للممثل جوني ديب، وأنه أراد فقط استعادة سمعته التي ظلت تشوهها آمبر هيرد لسنوات، وهو ما حدث بالفعل بعد فوزه في قضية تشوية السمعة التي رفعها النجم.

وأعلنت آمبر هيرد الممثلة الشهيرة عن تسوية قضيتها مع طليقها جوني ديب، وذلك عبر بيان نشرته على حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”.

وقالت آمبر هيرد خلال بيانها:" اتخذت هذا القرار الصعب بعد أن فقدت كامل إيماني بالقضاء الأمريكي الفاسد، هذا القرار صعب للغاية، وجاء بعد قدر كبير من المداولات، من المهم بالنسبة لي أن أقول إنني لم أختر هذا مطلقًا..  لقد دافعت عن حقي، ونتيجة ذلك تدمرت حياتي.. أن التشهير الذي واجهته على وسائل التواصل الاجتماعي، هو نسخة مضخمة من الإساءات التي تواجهها النساء عندما تكون الضحية".

صوّرت آمبر هيرد التسوية على أنها الملاذ الأخير، خلال بيانها، قائلة: "فرصة أخيرة لتحرير نفسي من شيء، حاولت تركه منذ أكثر من ست سنوات، وبشروط يمكنني الموافقة عليها.. لم أعترف بأي اعتراف، هذا ليس عملًا من أعمال التنازل.. لا توجد قيود أو كمامات فيما يتعلق بتحرك صوتي إلى الأمام".

فيما لم تفصح آمبر هيرد، خلال بيانها، عن شروط التسوية، التي توصلت إليها مع جوني ديب، واكتفت الصحف والمواقع الإخبارية، بتأكيد حصول الممثل جوني ديب علي مليون دولار كشرط من شروط التسوية بين الطرفين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم