غادة عبد الرازق بإطلالة جريئة في باريس في أحدث ظهور لها بعد الانفصال

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق ، جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بـمقطع مصور من كواليس احدث جلسة تصوير لها .
علقت غادة عبد الرازق على الفيديو قائلة“ Paris Vibes ” وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها خاصة وانها كانت تلبس فستان أسود قصير كشف عن ساقيها بأكملهم ، مع ستايل سعر للخلف تناسب مع اطلالتها.
الجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق أعلنت انفصالها عن زوجها مدير التصوير خلال الايام الماضية وتصدر اسمها تريند مؤشرات البحث بعد اعلان هذا الخبر ، خاصة وانها لم تعلن حتى الان أسباب هذا القرار المفاجىء. 
صدمت غاده جمهورها بخبر خروجها من السباقي الرمضاني المقبل ، واكدت انها فضلت الابتعاد هذا الموسم والتركيز في خطوة جديدة بالسينما.  
الجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق غابت عن السباق الرمضاني لعام 2022، وتعتبر اخر أعمالها مسلسل لحم غزال الذي عرض في رمضان 2021 
شارك البطولة مع الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل لحم غزال عدد من النجوم ومنهم شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أحمد صفوت أشرف عبد الغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات