احصلوا على النظرة الأولى من منزل أوميغا في ريو

تفخر أوميغا، الراعي الرسمي للألعاب الأولمبية في ريو 2016 بالكشف عن نادي ومنزل الأعضاء فقط المخصص للألعاب الأولمبية القادمة في ريو دي جانيرو.

 

وقد تمّ إطلاق مفهوم منزل أوميغا للمرة الأولى منذ أربعة سنوات في لندن، وبعد النجاح الكبير الذي حققه تمت إعادة تصوره وإطلاقه من أجل الحدث الكبير في البرازيل. ويتمثل موقع منزل أوميغا هذا العام في كازا دو كلتورا لورا ألفيم على شاطيء إيبانيما.

 

حيث سيتم خلال الحدث الرياضي المرموق تحويل الموقع إلى مساحة عصرية مضيئة، وسيحظى فيها الضيوف المدعوين بفرصة الاستمتاع بأجواء الألعاب الأولمبية بأسلوب متفرد. ويمتلك المنزل إطلالة رائعة مطلة على البحر غلى جانب الرمال وأشجار النخيل، أما الديكور الداخلي فهو مستوحى من المحاور الرئيسية لعلامة أوميغا. وهذا يعني بأن الضيوف سيحظون بفرصة مشاهدة ما تتميز به غرف المنزل من تصاميم فريدة تدور حول حفظ الوقت واستكشاف الفضاء وإرث المحيط والساعات النسائية والإبتكار في فن صناعة الساعات.

 

سيكون منزل أوميغا مفتوحاً يومياً خلال الألعاب الأولمبية ما بين الساعة 11 صباحاً و1 ظهراً في الفترة من 7 حتى 21 أغسطس 2016. أمّا زيارة المنزل فهي بالدعوة فقط لمجموعة مختارة من الأعضاء والضيوف وكبار الشخصيات واللاعبين الرياضيين. كما سيتواجد في المنزل سفراء علامة أوميغا اللذين سيتنافس بعضهم في الألعاب الأولمبية.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات