ملابس مطرزة بالترتر لسهرة رأس السنة 2023

لا مانع من المبالغة في الطلة خلال المواسم الإحتفالية مثل رأس السنة لذا لا تترددي في التأنق بالملابس المزدانة بالترتر اللامع والتي انتشرت بقوة على منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، الجميلة تعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها.

فساتين ترتر

هناك خيارات منوعة من فساتين السهرة المحبوكة بالترتر ضمن مجموعات شتاء 2023 وأغلبها يناسب الأجواء الإحتفالية لسهرة رأس السنة لا سيما الموديلات القصيرة ومتوسطة الطول كما في الفستان الأسود مستقيم القصة من توقيع ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead، نسقيه مع حذاء أسود Pointy وكلاتش من نفس اللون أو باللون الأحمر أو الأخضر.
اذا كنتِ ممن يفضلن الفساتين الطويلة ننصحك بمشاهدة الفستان الـ A Line طويل الأكمام المغلف بالترتر الذهبي والأخضر من توقيع ماركة تمبرلي لندن Temperley London، نسقيه مع صندال ذهبي مرصع وكلاتش ذهبي سادة أو باللون الأسود.

بناطيل وتنانير ترتر

يمكن لقطعة واحدة مزينة بالترتر أن تجعلك تواكبين أجواء سهرة رأس السنة، تبني موضة البناطيل الواسعة المحبوكة بالترتر والتي توفرت باللون الأزرق لدى ماركة إيترو Etro، نسقيه مع توب أسود وبليزر أسود طويل وأكملي اللوك بأكسسوارات سوداء ومجوهرات ناعمة.
أحببنا أيضًا البنطال الزهري عالي الخصر المنسق مع توب High low برغندي وحذاء زهري بودر من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika.
أعجبتنا التنورة الـ Wrap مستقيمة القصة من توقيع ماركة ساشين آند بابي Sachin& Babi، نسقيها على طريقة العارضة مع كنزة كريمي منتفخة الأكمام مزدانة باللؤلؤ الأبيض وانتعلي حذاء مدبب ذهبي.

بدلات مزدانة بالترتر

تجرئي واعتمدي الترتر في كامل الطلة واختاري واحدة من البدلات المغطاة به والتي زينت عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، خطفت عارضة ماركة بادجلي ميشكا BadgleyMischka الأنظار إليها بالبدلة الفضية المصممة بجاكيت Wrap مزود بحزام من نفس الخامة والتطريز، لائميها مع حذاء وكلاتش باللون الأسود السادة.
لفتتنا أيضًا البدلة المزينة بالترتر الأخضر من مجموعة المصممم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، نسقيها مع أكسسوارات خضراء.

المعطف المطرز بالترتر

في حال اخترتِ إطلالة سادة خالية من التطريز يمكنك تزيينها بمعطف محبوك بالترتر كما في الموديل متوسط الطول المصمم بأزرار على الجانبين من توقيع ماركة Self Portrait أو الموديل الأسود الـ V Neck المنسق مع إطلالة سوداء من توقيع ماركة رالف لورين Ralph Lauren.
 

 

اقرئي أيضا : فساتين مطرزة بالترتر موضة 2023 لمناسبات رأس السنة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة