فساتين مطرزة بالترتر موضة 2023 لمناسبات رأس السنة

  • برعت دور الأزياء العالمية في تقديم باقة واسعة من فساتين السهرة المطرزة بالترتر وذلك ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، وهى من الخيارات المثالية لحضور مناسبات رأس السنة، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتحصلي على أجمل تنسيقات الفساتين المطرزة.

    فساتين ترتر مستقيمة القصة

    يبدو أن فساتين السهرة المصممة بقصة مستقيمة طويلة ستكون نجمة شتاء 2023 لا سيما الموديلات المغطاة بالترتر، خطفت عارضة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka الأنظار بفستان بني طويل مصمم بكتف واحد One Shoulder dress منسق مع صندال أسود سادة، تممي اللوك بكلاتش أسود صغير مزين بقفل ذهبي.
    ظهرت عارضة ماركة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان مصمم بأكمام قصيرة منتفخة ومزدان بالترتر الزهري بشكل عامودي، نسقيه مع حذاء مدبب نيود وكلاتش من اللون نفسه.

    فساتين قصيرة مطرزة بالترتر

    احصلي على إطلالة شبابية مميزة وتبني موضة الفساتين القصيرة، اختاريها مطرزة بالترتر لإطلالة على الموضة، ظهرت عارضة ماركة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان أرجواني V Neck مغلف بالترتر ومزين بالريش حول أطراف الأكمام والحواف، نسقيه مع حذاء صندال وكلاتش باللون الأسود.
    قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان A Line قصير مصمم بأكمام طويلة ومحبوك بالترتر والريش يزين الحواف، ارتديه مع حذاء من نفس لونه وكلاتش أسود أو باللون الليلك.

    فساتين ترتر بأكمام طويلة

    بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 لاحظنا سطوع نجم الفساتين السواريه المطرزة بالترتر والمصممة بأكمام طويلة، رصدنا لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان أسود مستقيم القصة مزين بالترتر والريش ومنسق مع حذاء مدبب باللون الأسود، تممي اللوك بكلاتش فضي.
    تألقت عارضة ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung بفستان زهري متوسط الطول مصمم بأكمام طويلة وياقة عالية ومنسق مع حذاء Pointy أحمر.

    فساتين ترتر متوسطة الطول

    ها هى فساتين السهرة متوسطة الطول تثبت حضورها من جديد على منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 وازدان أغلبها بالترتر البراق، ظهرت عارضة ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi بفستان أسود معانق للقوام يصل طوله إلى منتصف الساق ومميز بالياقة الملتفة حول العنق ومنسق مع حذاء أسود ومجوهرات ذهبية.
    ظهرت عارضة ماركة إرديم Erdem بفستان A Line مطرز بالترتر الأزرق ومنسق مع حذاء أسود سادة، اكملي الطلة بكلاتش أسود.
    مصدر الصور : IMAXtree

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين مطرزة للسهرة موضة خريف 2022

    أضف تعليقا
    المزيد من إتجاهات الموضة