فساتين قصيرة للشابات موضة صيف 2022

عادت موضة الفساتين القصيرة إلى الواجهة مجددًا والتي ارتبطت بفترة السبعينيات وبرعت دور الأزياء العالمية في تصميم تشكيلة واسعة امتازت بالأناقة مع الكثير من الإبتكار.
الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات من مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 لتختاري منها ما يناسبك

فساتين ملونة على الموضة

برزت عدة ألوان هذا الصيف في مقدمتها الأخضر الليموني، ظهرت عارضة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بفستان بياقة مربعة منسق مع حذاء فوشيا، فيما تألقت عارضة ماركة موسكينو Moschino بفستان بطبعات كرتونية مميزة منسق مع نفس لونه وحقيبة بيضاء.
كما أنتشرت موضة الفساتين الذهبية وأحببنا منها الموديل الـ A line المزين بحواف مكشكشه من توقيع ماركة Greta Consantine، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الأسود.

فساتين قصيرة مطبعة

قدمت ماركة Bibhu Mohapatra فستان أسود A line يعلو الركبة مزين بطبعات الورود ومنسق مع حذاء بيج فاتح.
أدرجت ماركة بول آند جو Paul & Joe بفستان بموديل القميص مطبع بالزهور الصفراء الكبيرة ومنسق مع بوت طويل مطبع بنفس النمط.

 

فساتين قصيرة بتنانير منتفخه

لاحظنا توفر عدد من الفساتين القصيرة ذات التصاميم المنتفخه، قدمت ماركة ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz بفستان بني داكن سادة، جربي تنسيقه مع أكسسوارات ومجوهرات ذهبية لتزيديه فخامة وثراء.
أحببنا أيضًا الفستان الذهبي المؤلف من طبقتين من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود.

فساتين قصيرة A Line

أعجبنا الفستان المنفوش الذي جمع بين درجات الوردي والسيمون من توقيع ماركة زيمرمان Zimmermann، نسقيه مع حذاء بني مزود برباط حول الكاحل.
قدمت ماركة Greta Consantine بفستان أبيض مزين بجانب أخضر ليموني ومميز بأكمامه المنتفخه نسقيه مع صندال أسود.

فساتين قصيرة مزينه بالريش

لم تغب فساتين الريش عن مجموعات صيف 2022، قدمت ماركة فندي Fendi فستان قصير مغطى بالريش منسقه مع صندال فرو، فيما قدمت ماركة ماكس مارا Max Mara فستان أسود مستقيم القصة.

اقرئي أيضا : موديلات فساتين قصيرة مستوحاة من هنا الزاهد

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة